تعاملي مع شركة فايننسيكا financika وكيف سرقت اموالي

0 59

تعاملي مع شركة فايننسيكا financika وكيف سرقت اموالي تزيد عن 83 ألف دولار هو الأمر الذي أحب أن أوضحه لكم اليوم أخواني فهذه أحد الشركات النصابة التي تتواجد في فوركس والتي نصبت علي للأسف كنت مبتدئ في هذا المجال منذ الصفر ولا أعرف معلومة ولم أكن أعلم أن هناك شركات نصابة وعلى مدار أكثر من عام ونصف تم سرقة جميع أموالي وللأسف ينشرون اكاذيب أحذروا من تصديقها أو الاستماع لها فهذه شركة نصابة ومحتالة سرقتني وتسرق المستثمرين أنا أخوكم أيمن ربيعي من السعودية وأحكي لكم قصتي مع هذه العصابة المحتالة لكي تحذروا منها.

 

استدراج الضحايا:

للأسف استدرجتني الشركة من خلال أكاذيب كثيرة ومغريات وإعلانات ترويجية كثيرة جدا على الإنترنت تُمَنِي المستثمر بالربح الوفير وأردت الدخول في هذا المجال من خلال شركة تدعمني لأنني قليل الخبرة وكنت أظن أنه من الممكن تحقيق مكاسب وأرباح من خلالها واستثمار المال بها، كانت لدي طموحات كبيرة للأسف هذه العصابة تسلمتني وسرقت مني جميع الأموال التي كنت ادخرها في حسابي لأجل المستقبل، وكانت تدعي الشركة أنها مرخصة ولكن تأكدت انها غير مرخصة وفقط تقول معلومات مكذوبة لكي تخدع المستثمرون العرب.

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

أوضح لكم نهاية تعاملي مع شركة فايننسيكا financika وكيف سرقت اموالي من خلال الكذب والتضليل حيث عينوا لي شخص يشرف على حسابي ويساعدني لأنني حديث في المضاربة وقالوا أن هذا الموظف يمتلك خبرة كبيرة ويؤدي إليك نصائح للربح وأكاذيب مثل هذه، واتضح انه شخص محتال يقوم بتوجيهي لمصلحة الشركة وليس مصلحتي ويتأكد من استنزاف جميع اموالي.

كان يطلب مني دائما دعم الحساب يدخلني الى صفقات خسرانه ويقول ارسل أموال جديدة لدعم الحساب لمدة سنة كاملة ارسل لهم وبعدها توقفت لأنه لم يعد يتوفر لدي مال وكان الأمل الأخير لي في صفقة كبيرة أكد لي بأنني سأربح منها مبلغ كبير وبالفعل ربحت مبلغ كبير ووصل المبلغ في حسابي الى 183 ألف دولار كنت أنا أرسلت منهم 83 الف والباقي من الصفقة الرابحة.

 

تعاملي مع شركة فايننسيكا financika:

بعد ذلك قررت سحب أموالي وتواصلت مع المدير وطلبت سحب المال فأخبرني انه يجب ان أرسل للشركة مبلغ جديد لكي أتسلم المال في حسابي لأن الشركة يجب أن تأخذ نسبتها وأيضا رسوم وضرائب فأرسلت لهم بالفعل 35 ألف دولار معي اقترضتها من صديق حتى اتسلم باقي أموالي ومنذ ذلك الحين والمدير لا يرد علي والشركة تتجاهلني ولم استطيع استعادة أموالي مرة أخرى حتى الأن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy