تعرضت للسرقة من شركة يورو برايم وار سي برو سوياً

0 8

تعرضت للسرقة من شركة يورو برايم وار سي برو سوياً شركات نصابة غير مرخصة يجب الحذر تماماً من التعامل معهم، هذه تجربتي من اثنتين من عصابات الفوركس المقننة، أولا هذه عصابات إجرامية لا يفرقون شيء عن تجار المخدرات والأعضاء البشرية الأمر المختلف أنهم يقومون بسرقة الأموال ليس شيئا آخر، تم خداعي مرتين بطرق مختلفة من شركات نصب باسم الفوركس، يستخدمون المجال من أجل السرقة والنصب ومجال التداول واحد من الأماكن التي يكثر فيها النصب والاحتيال والتضليل، ونخطئ نحن كثيراً عندما نفكر في الدخول إلى هذا السوق بدون الخبرة اللازمة، انا أيمن عبد المبدئ من الكويت سرقتني هاتين الشركتين وهذه تجربتي.

 

نصب ارسي برو:

سرقت مرتين لنفس السبب لأني تعاملت مع شركات بدون البحث عن بياناتها الحقيقية ولم أسع للتأكد من صحة التراخيص الممنوحة لها، ووقعت في شركتين ارسي برو، ويوروبرايم النصابين.

وهذه تجربتي مع ارسي برو سأحكيها لكم:

تداولت لمدة شهر واحد وارسلت مبلغ 100 دولار وبسبب نصائح مدير الحساب معدوم الخبرة ومنصة التداول العقيمة خسرت المال في صفقات متتالية حتى صار رصيدي صفرا، والشركة لم تقدم لي أي دعم بل وكان الأمر بلا شك متعمد بنسبة 100%، وعرفت أن هذا حال جميع المتداولين، يجعلونك تخسر المال عمدا.

 

نصب يوروبرايم:

تعرضت للسرقة من شركة يورو برايم وار سي برو سوياً والاخيرة سرقت مالي بعد ابتزاز ومساومة عندما بدأت التداول بألف دولار بعد فتح حساب حقيقي، بعد ذلك ربحت أكثر من صفقة وتضاعف الرصيد مرتين ليصبح 30 ألف دولار، وكل ربح يحصل يُطلب مني دعم الحساب بأموال جديدة.

لم أرى ضرورة إرسال أموال جديدة لدعم الحساب ما دمت أربح، أخبرت مدير الحساب بذلك ففوجئت بمجموعة خسائر متتالية جعلتني أخسر الرصيد في حسابي بالكامل وكأن الأمر متعمد، ثم بدأ يطلب مني إرسال المزيد من الإيداعات لأعوض خسائري.

قدمت شكوى لأن نصائح مدير الحساب هي التي جعلتني أخسر هذه الصفقات وتضررت من ذلك ولكن لم ينصفني أحد ولم يرد لي حتى جزء من الرصيد الذي خسرته.

 

تعرضت للسرقة من شركة يورو برايم وار سي برو سوياً:

شركات الفوركس النصابة التي تعاملت معها سرقت مالي وتعمدت جعلي أخسر لأن هناك اتفاقات تتم بين شركات الفوركس وتلاعب بصفقات التداول والمنصات من أجل سير الصفقات على أهواء الشركة، يجعلونك تربح لتطمع في أرباح جديدة فترسل أموال جديدة للشركة وهكذا يتم ابتزازك بكل الطرق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy