تعرضت للنصب ب 45 ألف ريال من العربية ماركتس

0 18

تعرضت للنصب ب 45 ألف ريال من العربية ماركتس واكتشفت أن الشركة غير مرخصة وليست شركة فوركس من الاساس بل عصابة من المحتالين ينشئون مواقع انترنت مختلفة الأسماء ويضعون الأكاذيب لاستدراج المستثمرين ويأخذون الأموال منهم أحذروا من الشركات النصابة التي تقوم بسرقة الأموال مثل هذه العصابة، هؤلاء مجموعة من المحتالين لا يعرفون الفوركس ومتخصصون في النصب والتضليل والاحتيال يسرقون بلا رحمة ويحاولون استنزاف المستثمر لأقصى درجة بطرق احتيالية ومن خلال الدعاية وتقييمات مزيفة لأشخاص وهذه الأخيرة التي اقنعتني بالانضمام للشركة والاستثمار من خلالها.

 

شركة فوركس نصابة:

شركة العربية مركتس شركة غير مرخصة نصبوا علي وسرقوا مالي وعرضوا لي معلومات كاذبة عن ترخيص الشركة ليوهموني بأن الشركة موثوقة ومأمونة وبالفعل ارسلت لهم 45 ألف ريال من مالي وسرقوها كلها ولم يردوا لي مالي حتى الآن ومر 5 أشهر من مطالبتي بأموالي ولا يردون علي ووضعوني على قائمة الحظر وارقامي وعناوين بريدي الإلكتروني.

 

شركة غير مرخصة سرقت مالي:

تعرضت للنصب ب 45 ألف ريال من العربية ماركتس والتي سرقت مالي ولم ترده لي مرة اخرى والشركة تنشر اكاذيب عن نفسها بطريقة غريبة وتضع تقييمات مزيفة لها وليس لها أساس من الصحة وتلك خدعتني للانضمام والاشتراك فيها وارسلت مالي من أجل التداول وفي البداية كانت الأمور تظهر لي جيدة وأدخل صفقات واربح المال ويطلبون مني إرسال أموال جديدة بحجة الدخول إلى عمليات أكبر وكسب نسب ربح أعلى وهناك صفقات المعادن النفيسة التي يستمرون في اقناعي بالدخول لها وإغرائي بها.

بعد فترة كبيرة من التداول قررت سحب جزء من المال في حسابي وقدمت طلب سحب وقبلا تم إخباري بانني سأربح المال وقتما أريد وهكذا ولكن عندما طلبت تم رفض السحب.

 

تعرضت للنصب ب 45 ألف ريال من العربية ماركتس:

تواصلت مع مدير حسابي أولا وحاول إقناعي بأن هناك صفقات مربحة كثيرة وإذا أخذت المال سأخسر أرباح كثيرة منتظرة وهكذا، وعندما أصررت طلب مني رسوم ضريبية على عملية السحب فقال إن الشركة لا تتمكن بسحب المال من الحساب الخاص بي، كيف هذا والشركة هي من تمنع أن أسحب المال الخاص بي؟؟، المهم شعرت بريبة ورفضت إرسال أموال جديدة فقال لا يمكن سحب المال إلا بتلك الطريقة و سيتواصل مع مديري الشركة ويكلمني واختفي من يومها ووجدت حسابي مجمد ولا يوجد به مال واشتكيت لخدمة العملاء وضعوني على الحظر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy