تعلم كيفية فتح حساب فوركس تجريبي

0 43

 هل تاهت خطواتك بما فيه الكفاية في عالم الفوركس؟ هل ترغب بخوض التجربة وتتعلم قواعد اللعبة بدون أي خسارات حقيقة؟ إننا نتيح لك ميزة فتح حساب فوريكس تجريبي.

ومن ميزات حساب فوركس التجريبي:

أنه مجاني! إن أهم ميزات حساب فوركس التجريبي كونه مجانيا. الآن, ليس من الضرورة أن تنفق الكثير لتخوض التجربة و تمتحن استراتيجياتك. فيما مضى, كان عليك أن تنفق المال فعلياً فقط لتخوض التجربة في سوق تداول العملات. أما الآن فلقد أصبح بمتناول يدك بدء أولى تداولاتك مستخدماً محطة تداول فعلية دون استخدام أموال حقيقية. أدناه سوف تجد بعضاً من الميزات الأساسية التي سوف تتمتع بها عند فتحك لحساب تجريبي مجاني :

  • سوف تحصل على صلاحية استخدام أدوات متعددة للتحليل, من شأنها أن تساعدك في توقع أهم أحداث التداول في الأسواق.
  • سوف يكون لديك خبرة عملية في فحص الاستراتيجيات و التقنيات التي تعلمتها مسبقاً بشكل نظري لتطبيقها في سوق التداول الحقيقي.
  • سوف تكون لديك الصلاحيات لاغلاق كافة المراكز المفتوحة, حتى الموصد منها.
  • سوف يصبح الشكل العام لمحطة التداول مألوفاً لديك, و سوف تتمكن من الحصول على معرفة مسبقة بالأساسيات.

لا يوجد أي نوع من المخاطرة عند قيامك بفتح حساب تجريبي مجاني. قد يدور في ذهنك أن امكانياتك محدودة بصفتك مجرد متداول مبتدء – لكن فعلياً فان حسابك التجريبي لديه ذات الوظيفة –  مثل أي حساب عادي.

الانتقال من مبتدئ الى متداول حقيقي يعود اليك. لا توجد متطلبات محددة. تستطيع بسهولة أن تصبح بمرتبة متداول محترف عندما تشعر أنك مستعد لذلك. لكن ذلك لا يمنع أن عليك القيام بكم كاف من الاستعدادات حتى تتمكن من استيعاب احدى أهم المفاهيم التي قد تقوم فعلياً بانقاذك على المدى البعيد – سياسة تقليل المخاطر في سوق تداول العملات.

قد تكون سياسة التقليل من مخاطر تداول العملات أهم المفاهيم التي سوف تتعلمها أثناء ممارستك للتداولات عبر حسابك التجريبي. و تأتي السياسة الحكيمة في تقليل المخاطر لتميز المحترفين عن المبتدئين في الفوركس. لا يقتصر الهدف من فتح حساب تجريبي على جعلك تحصل على خبرة تداول عملية, بل يمتد ليروض لك مشاعرك الشخصية عند اجراء التداولات. فاذا كنت ممن يتأثرون كثيراً بمشاعرهم. يجب عليك أن تتعلم التحكم بها.

و هكذا سوف تتمكن من الحصول على أرباح حقيقية و تتجنب الخسائر على المدى البعيد. و من أجل أن تتمكن من تطوير قدراتك لتدبر الخسائر, ننصحك باتباع التالي :

1-  اطلب من وسيطك في التداول أن يخفض من قيمة الرصيد في حسابك التجريبي. جرت العادة أن الوسيط يمنحك ما قيمته 50,000 دولار أمريكي في حسابك لتجربة التداول. و لكن و حتى تحصل على شعور واقعي و كأنك تخوض التجربة بمال حقيقي, اطلب منهم منحك كمية معقولة من المال على سبيل التجربة –  يشكل مبلغ 5,000 دولار مبلغاً مناسباً .

2-  يجب التقليل من مقدارالرفعة. اجعل  أقصى رفعة لديك تعادل 20:1. سيجبرك هذا أن تكون أكثر واقعية عندما يتعلق الأمر بحجم التداول خاصتك و تحديد محطات وقوفك و انطلاقك.

3-  و أخيراً, خذ الأموال التجريبية الموضوعة في حسابك على محمل الجد. تعامل بها و كأنها أموال حقيقية. اذ سوف يكون من الصعب عليك أن تتأقلم مع بيئة السوق اذا كنت تنظر الى حسابك التجريبي على أنه مجرد حيز للعب.

و كما يقول الجميع, اذا كنت تريد أن تقترب من أن تصبح أفضل متداول في سوق تداول العملات فانك بحاجة الى بعض التدريب و الممارسة. لذا فان قيامك بانشاء حساب تداول تجريبي سوف يكون من أفضل الطرق الموجودة لاكتساب الخبرات اللازمة لجعلك تنجو من التقلبات القاسية في هذا السوق. هل توافق أن حساب فوركس التجريبي هو خطوة جيدة لأي مبتدئ؟ هل جربت الحساب بنفسك؟

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy