تعلم تداول الفوركس بتقدير التنوع الحقيقي

0 45

كما هو متوقع, لدى المتداولون الجدد سؤال واحد في اذهانهم في الوقت الحاضر. ما هي افضل مصادر تعلم تداول الفوركس؟ سيتفق خبراء سوق العملات الأجنبية بأن مصادر المعرفة يمكن تصنيفها إلى ثلاثة مجموعات: المصادر المطبوعة والاون لاين والمجموعات. في الحقيقة من الممكن التعرف على اساسيات الفوركس من المادة المطبوعة عن طريق قراءة بعض الكتب. وبإمكان الشخص التعرف على استراتيجيات معقدة في التداول عن طريق القراءة.ولكن تجدر الإشارة ان بعض المراجع في تعلم الفوركس باهضة الثمن حيث يتجاوز سعر بعضها 300 دولار. في نفس الوقت, بإمكانك شراء بعض الكتب ب 10 دولار

افتح حساب فوركس تجريبي لتكتسب الخبرة في التداول. بإلاضافة إلى الكتب المطبوعة, على من ينوي تعلم الفوركس ان يقرأ مصادر اون لاين ايضا. هناك الكثير من المصادر المفيدة المتعلقة بتداول العملات والموجودة على الويب. والجميل في الموضوع ان العديد من هذه المصادر مجاني مع انها تزودك بمعلومات قيمة.

وبالطبع سيجادل البعض بأن مهما تكون المصادر المطبوعة والاون لاين قيمة فهي لا توازي تجربة التعلم مع المجموعات. فهناك اشخاص يفضلون اكتشاف الحقائق والتقنيات عن طريق التفاعل مع الآخرين. خطوة كهذه ستكون اما مكلفة او مجانية. اذا كان زملائك خبراء في تداول الفوركس, التحدث اليهم سيكون الطريقة المثالية لتوسيع معرفتك في سوق العملات الأجنبية بدون خسارة المال. من ناحية اخرى, حضور الصفوف سيكون مكلفا.

كما تم التوضيح, هناك عدة طرق لتصبح خبير في مجال سوق العملات. بإمكانك شراء بعض الكتب وبإمكانك الذهاب اون لاين وبإمكانك الإنضمام لمجموعات ومناقشة التطورات التي تحدث في سوق الفوركس او حتى تعلم الفوركس من البداية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy