تمت سرقتي بمبلغ 30 ألف دينار كويتي من شركة Q8trade

0 14

تمت سرقتي بمبلغ 30 ألف دينار كويتي من شركة Q8trade النصابة التي يقوم عليها مجموعة من اللصوص يسرقون ويحتالون باسم الفوركس والتداول وفقط مجرد غطاء للأعمال المشبوهة التي يديرونها، هذه العصابة سرقت أموالي وأموال أخي التي كنا نستثمر بها سويا وأنشأنا حساب بمدخراتنا معاً وخسرتنا الشركة جميع الأموال التي كنا نستثمر بها بدون وجه حق والحساب كان يدار بواسطة موظف الشركة وجميع العمليات التي تمت كانت بتوصيته وطبقاً لتعليماته وفي النهاية يدعون بأن الحساب تمت به عمليات وهمية ويجب دفع غرامة وكل هذا لأننا طالبنا بسحب المال، أرجو من أي مستثمر عربي أبتعد عن هؤلاء النصابون سيسرقون أموالك بلا مبرر ولن تتمكن من ردها مرة أخرى.

 

لا تتعامل مع شركة غير مرخصة:

تعلمت من تجربتي مع هؤلاء المحتالون ألا أثق بالعصابات النصابة في الفوركس والغير مرخصة بالتحديد، فقد تأكدت أن الشركة غير مرخصة عكس ما كانت تدعيه وتقول أنها مرخصة وتعمل وفق معايير أسواق المال وهي تنصب على المستخدمين وتتلاعب بمنصات التداول بشكل كامل وهذا ما لاحظته في عدد من الصفقات وأحيانا أحاول إغلاق الصفقة في وقت معين ولا تستجيب لي المنصة أبداً، هذه الشركة نصابة وسارقه للأموال يجب الحذر منها وفضحها في جميع المواقع والمنتديات حتى لا يكون لها ضحايا آخرين.

 

سرقوا مالي واخي بحقارة:

تمت سرقتي بمبلغ 30 ألف دينار كويتي من شركة Q8trade وهذه كانت أموالي وأخي وتداولناها حتى نحصد نسبة الربح ونصنع بها مشروعا استثماريا ولكن سرقتنا عصابة النصب والتضليل وخدعونا، بعد أن تداولنا طلبنا سحب الأرباح والإبقاء على رأس المال وتم رفض الطلب ووجدت مدير الحساب يتواصل معي ويحاول منعي من السحب بحجة أن الحساب يحتاج إلى دعم مالي من أجل صفقات معادن وذهب جديدة يجب الدخول لها وأن الأرباح بها مضمونه وستكون كبيرة.

كنت احتاج المال ولهذا السبب اصررت فقال مدير الحساب سيبلغ المدراء في الشركة ويخبرني بالنتيجة وبعدها دخلت حسابي بعد ثلاث ايام لأجدد طلب السحب لم أجد الرصيد.

 

تمت سرقتي بمبلغ 30 ألف دينار كويتي من شركة Q8trade:

عندما كلمت مدير الحساب مرة أخرى لأعرف لماذا تم تصفير الحساب بالكامل قال بأن الشركة اكتشفت تلاعب واحتيال حصل من خلالي وأن تلك الأرباح جميعها تمت من خلال صفقات وهمية وأمور غريبة جدا كانت المرة الأولى التي أسمع بها تلك الأكاذيب، ولم أقم بأي تلاعب والمنصة تابعة للشركة ومدير الحساب يشرف على كل شيء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy