تم سرقتي بواسطة شركة الأولى الإماراتية

0 35

تم سرقتي بواسطة شركة الأولى الإماراتية التي تزعم أنها تعمل في الفوركس فاحذروا منها ولا تستثمرون أموالكم لأن هذه الشركة لا ترد الأموال مرة اخرى ومهما قالت أنها مرخصة فلا يوجد لها ترخيص حقيقة ولقد بحثت في جميع المنظمات عن ترخيص لتلك الشركة حتى يمكن استرداد اموالي منها أو رفع دعوى قضائية ضدها ولكن لم أجد أثر لشيء ولم أجد حتى الآن أي طريقة لرجوع مالي، ولكن قررت أن أنشر كذب ونصب هذه العصابة التي تسرق أموال العرب على جميع المواقع والمنتديات حتى لا يقومون بسرقة أموال مستثمرين آخرين.

 

موظفين نصابين لسرقة أموال العملاء:

هذه العصابة أخذت أموالي وبعد أن استثمرت لمدة عام كامل في الفوركس لدى الشركة وأرسل الأموال وكل شهر تقريبا يغيرون لي مدير حساب والمنصة تتعطل باستمرار واحيانا كثيرة لا أتمكن من الإغلاق إلا على خسارة كبيرة وخسروني كثير من الأموال ثم يطلبون أموال جديدة على وعد بتحقيق مكاسب كبيرة وكانوا دائما يقولون أن ذلك بسبب قلة خبرتي ولكن الحقيقة منصة تداول سيئة ومدير حساب فاشل لا يعرف شيء أساسا عن التداول وللأسف تم خداعي بالوعود الكثيرة وبأن الفوركس يحتمل المكسب والخسارة ومن وقت لأخر كنت أربح صفقة أو اثنتين.

 

عام من السرقة والزيف:

تم سرقتي بواسطة شركة الأولى الإماراتية ومديرين الحساب النصابين حيث تناوب على حسابي ما يزيد عن سبع مديرين في عام وكل مرة يجعلني أخسر المال فأشتكي فيأتون لي بمدير جديد وأطلب سحب المال ويقولون غير ممكن لأن رأس المال قليل ويطلبون أموال جديدة لدعم الحساب ويقولون عندما تدخل الى صفقة وتربح المال يمكن سحب اموالك وهكذا مماطلة وكذب وتضليل لمدة عام كامل انا اخوكم سعيد عبد الله من الإمارات المتحدة سرقوا من أموالي زيادة عن 300 ألف دولار بحجة الفوركس.

 

تم سرقتي بواسطة شركة الأولى الإماراتية:

بالنهاية فاض بي وقررت الانسحاب تماما و أصررت على ذلك أبلغتهم أنني سأقدم شكوى في الشركة وأرفع قضية لسحب أموالي فقال مدير الحساب سأحاول بحث الأمر مع مدراءي واتصل بك واتصل بعد عشرة أيام يقول لي أرسل 50 ألف دولار عمولة الشركة حتى نرسل لك الأموال فرفضت لأن هذا لم يتم الاتفاق عليه، فقال سأنظر ماذا أفعل واغلق ولم أتحدث معه منذ ذلك الحين، واتصلت بالشركة يقولون سنقدم لك شكوى ونتصل بك ولا يردون مرة أخرى علي منذ ذلك الحين وضاعت أموالي ولم أتمكن من استعادتها مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy