تم سرقتي من شركة سكاي فوركس النصابة ب 500 دينار كويتي

0 7

تم سرقتي من شركة سكاي فوركس النصابة ب 500 دينار كويتي ولم استرد مالي مرة اخرى واحب ان افضح نصب هذه الشركة فعندما انشأت حساب لديهم تأثرا بالإعلانات ومقالات الدعاية التي ينشرونها بكل مكان قررت فتح حساب لدى الشركة وأن استثمر المال بها، وانخدعت بالإعلانات التي تروج فكرة المضاربة بدون خبرة وان الشركة تعيين موظف استشاري يعطي نصائح تزيد نسبة الربح إلى 80% أو زيادة، وعندما تواصلت مع خدمة العملاء وجدت فتاة ترد علي وتقول أن الاستثمار لدى الشركة سيجعل الدنيا تفتح أبوابها لك وستحصل على الربح الوفير بدون اي تعب او حتى خبرة.

 

خدعة وهمية تجعلك تعيش حلم الثراء:

بعد ذلك قررت فتح حساب بمبلغ 100 دينار كويتي كبداية واتصل بي موظف يقول تم تعييني من الشركة لمساعدتك على فتح وإغلاق الصفقات وصار يعلني طريقة فتح وإغلاق الصفقة ويقول لي ان الصفقة لا يجب ان تغلق على خسارة أبدا ولكن لم يعطيني أي نصائح أخرى حقيقية.

تواصلت معه وطلبت نصائح أكثر عن التداول فقل لي أنه مسؤول عن فتح الصفقات واغلاقها والنصائح الأخرى يتم تقديمها للحسابات من نوع VIP وان هؤلاء يربحون أضعاف الحسابات العادية لأنهم يحصلون على نصائح دقيقة جدا.

 

استنزاف المال بطريقة ذكية جدا:

تم سرقتي من شركة سكاي فوركس النصابة ب 500 دينار كويتي فبعد أن قررت ترقية الحساب إلى VIP دفعت 20 دينار لشهر واحد وكان منتظر أن أقوم بدفع نفس المبلغ شهريا، وعندها كلمني مدير الحساب بأن الحظ والربح بدا يفتح أبوابه لي وأنني أصبحت من العملاء المميزين وسيقوم مدير حساب آخر بالتواصل معي لأنه مسؤول عن هذه الفئة من الحسابات.

تواصل معي شخص يسمى “فايز” وقال أنا مدير الحساب الجديد المسؤول عن الحسابات المميزة ولكنني أدير 15 حساب أخر من حسابات الفوركس.

اندهشت من الأمر وسألت عن السبب فقال ان رأس مال صغير ويجب ان أقوم بتزويده حتى يكون لحسابي الأولوية القصوى لديه ويعطيني أهم النصائح ويظل يساعدني على الربح خطوة بخطوة.

 

تم سرقتي من شركة سكاي فوركس النصابة ب 500 دينار كويتي:

بالفعل قمت بتزويد رأس مالي حتى صار به 500 دينار لكن لاحظت انه يطلب مني دفع المال باستمرار، فتوقفت عن إرسال المال واخبرته ان هذه كل مدخراتي وبدأ في ادخالي الى صفقات خاسرة ويعطيني نصائح خسرتني الرصيد بالكامل، احذروا التعامل مع شركة النصب والاحتيال سكاي فوركس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy