توصيات الفوركس التي تستحق الاهتمام من قبل التاجر

0 35

توصيات الفوركس سواء كانت معطاة من قبل خبراء تمويل أو نظام الفوركس الآلي مفيدة جدا لتجار الفوركس وخصوصا هؤلاء التجار الذين ليس لديهم خبرة واسعة بعد في التداول للقيام بخيارات تداول سريعة. وتحديد ماذا تفعل في سوق تداول الفوركس يتطلب الكثير من التحليل. ولكن في الوقت ذاته قرارات التداول يجب أن تتخذ عادة في غضون دقائق أو ثواني من أجل تتبع التموجات والتي تتحول بسرعة إلى مضاربة. من الممكن أن تنتهي هذه التجربة للمتداول المبتديء بالكثير من الحسرة والندم. ولتجنب هذا,  يوصى باستخدام توصيات الفوركس لتفسير تحركات السوق.

وبما أن من الواضح الآن أن توصيات الفوركس ضرورية جدا لمتداولو الفوركس, الإهتمام التالي للتجار سيكون من أين يحصلوا على المؤشرات هذه وكيف يتأكدوا بأنه لا يتم استغلالها. والمصادر القانونية الوحيدة للمؤشرات هم خبراء الفوركس الموثوقون وأنظمة الفوركس. وقطع الزوايا ببرنامج اشارات فوركس لم يتم اختباره هو وصفة بالكارثة. ويجب ان يأخذ تجار الفوركس وقتهم لمراجعة وجمع معلومات أكثر حول أي برنامج مؤشرات فوركس يختارونه.

السمعة والسجل التتبع معطاة في إيجاد برنامج توصيات الفوركس الصحيحة. وأي أداة اصدار مؤشرات عليها أن تحمل مراجعات ايجابية وشهادات عن طريق اتباع مؤشراتهم. وبالإضافة إلى هاتين الخاصيتين غير القابلتين للنقاش هناك خصائص أخرى على تجار الفوركس البحث عنها في البرنامج أو النظام. وإليك بعض هذه الخصائص التي على تجار الفوركس البحث عنها في برامج مؤشراتهم.

  • البساطة

حتى بالنسبة لتجار الفوركس المحترفون لا شيء يتغلب على برنامج مؤشرات يصرح بوضوح الصفقة الموصى بها. ازدحام المؤشرات بحقائق وأرقام غير مفهومة ولا يحتاجها التجار قد يربك أكثر التجار خبرة. ولا يجب على تجار الفوركس تضييع الوقت والجهد في محاولة فهم المؤشرات التي يستلمونها بالكامل. أبسط المؤشرات تعطي اقتراحات تداول باستخدام نفس اللغة وتركيب الجملة والرموز المستخدمة في الآلات وصفقات تداول الفوركس.

  • الدقة

يجب أن يكون أي رقم يستخدمه تاجر الفوركس في تحليل صفقات الفوركس دقيق أو قريب للأرقام الحقيقية قدر الإمكان. وفي حالة الأرقام التي تسير حسب الخطة بإمكان تجار الفوركس تخطيط صفقاتهم التجارية بطريقة مناسبة لتحقيق افضل الأرباح. يمكن لتجار الفوركس التحقق من صحة هذه المؤشرات عن طريق تحليلهم الخاص للمؤشرات العشوائية. وتجريب هذه المؤشرات في حساب تجريبي يشغل معلومات مباشرة هو طريق اخر لإختبار هذه المؤشرات.

  • التوقيت

توصيات الفوركس بلا فائدة عندما تأتي بعد وقائع. تخدم هذه المؤشرات للتنبؤ بحركة السوق وبالتالي يكون لدى تجار الفوركس الوقت المناسب لوضع أوامرهم التجارية. وعندما تأتي المؤشرات في الوقت المناسب بإمكان تجار الفوركس استغلال الفرص بتحقيق الربح. ما يعتبر وقت مناسب لأحد التجار قد لا يكون مناسب للآخر. سيحتاج التجار اليوميون لمؤشرات متكررة أكثر من تجار الموقف الذين يوقفون صفقاتهم التجارية ليوم أو سبع ايام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy