حذاري حذاري من شركة فايننسيكا النصابة

0 17

حذاري حذاري من شركة فايننسيكا النصابة أن تسرق أموالكم هذه الشركة تنصب على المستثمرين وتأخذ أموالهم فلا تتعاملوا معها ولا ترسلوا أموال لها وابحثوا عن تراخيص الشركة لتتأكدوا أنها نصابة، فهذه شركة فوركس موجودة في سوق المال بدون أي ترخيص من أي هيئة مالية أو دولية تخول لشركات الفوركس سلطة تقديم الخدمات المالية وبالتالي عندما تسرق المستثمرين لا يوجد ما يثبت حقهم ولا ما يلزم الشركة برد الأموال إليهم مرة أخرى عكس الشركات المرخصة التي تلتزم بحماية أموال المستثمرين والمودعين وتلتزم أيضا برد المستحقات والأموال لهم احترسوا من شركات الفوركس  النصابة لا يفقهون شيئا في الفوركس والتداول فقط مجموعة من المحتالين ينشئون موقع وينصبون على العرب من خلاله.

 

عصابة نصب قديمة:

هذه الشركة كانت اسمها بالأساس bforex وكانت تنصب على المستثمرين وتسرق أموالهم حتى افتضح امرها وانكشفت لدى الجميع فقام القائمون عليها من النصابين والمحتالين بتغيير اسمها لتستطيع النصب على المستثمرين بحرية أكبر، وهذه عادة جميع شركات الفوركس النصابة التي تقوم بإنشاء أسماء متعددة لكي تتمكن من سرقة المستثمرين.

 

شركة ماركت ميكر:

حذاري حذاري من شركة فايننسيكا النصابة هي شركة ماركت ميكر تربح من خسارة المستثمرين لأموالهم ولهذا الغرض تقوم بالتلاعب في منصات التداول وحسابات العملاء بما يحقق مصالحها ولا تهتم بتحقيق أي مصالح للمستثمر وبالنهاية فالتداول لديها ينطوي على مخاطرات لا حصر لها.

بالإضافة إلى ذلك الشركة لم تحصل على أي ترخيص من أي هيئة أو لجنة مالية وبالتالي فعند حصول عمليات النصب والاحتيال لا يمكن للعميل أن يحصل على أمواله مرة اخرة ولا تعويض عنها بشكل قانوني ولهذا السبب أصبح من الغريب أن نرى مستثمرين مازالوا يتعاملون مع هذه الشركة ويرسلون الأموال لها.

 

حذاري حذاري من شركة فايننسيكا النصابة:

الشركة النصابة لا تلتزم بأي أخلاقيات في مجال الفوركس ولا تؤدي وظيفتها بأمانة في جعل المستثمر يربح صفقات التداول بأمان كما يدعون، ولهذا ننصح دائما بالتعامل مع شركات تم ترخيصها بواسطة منظمات المال الدولية المرموقة لأن هذه المنظمات تقوم بوضع قواعد وشروط صارمة تجعل أموال التجار في أمان من أنواع السرقة والنصب المختلفة الواردة في هذا المجال.

وتتمثل هذه الضمانات في إلزام الشركة المتورطة في عمليات احتيال بدفع مبالغ تعويضات كافية ومرضية للمستثمرين، بالإضافة إلى إلزام الوسيط بحد أدنى لرأس المال وإلزامه بوضع أموال التجار في حسابات بنكية منفصلة عن رأس مال الشركة وبالتالي لا يمكن لشركة الفوركس أن تأخذ أموال العملاء وتسرقها وتهرب بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy