حرامية شركة بلفور اف اكس belforfx نصبو علي

0 34

حرامية شركة بلفور اف اكس belforfx نصبو علي وسرقوا اموالي لا سامحهم الله انهم عصابة نصب احذروا منهم يقولون استثمار ومضاربة وفوركس وكل هذا غطاء لعمليات نصب صهيونية يهودية مخطط لها جيدا من أجل نهب ثروات العرب ومقر هذه الشركة في إسرائيل ولكن تستخدم أجهزة وبرامج لإخفاء هويتها وهي شركة غير مرخصة وسرقت مالي أنا وليد الشاعري من الكويت و احكي لكم كيف خدعتني الشركة ونهبت أموالي وجعلتني أخسر ما يزيد عن 54 ألف دينار كويتي من خلال الكذب والتضليل ونهب الأموال يقولون استثمار وتداول وهم يتلاعبون في الحسابات من أجل سرقة المستثمرين.

 

نصب واحتيال belforfx:

بداية تعاملي مع الشركة كانت عندما صادفت تقييم لشخص يقول الشركة تعطي ميزات كثيرة وبونص ترحيبي ولا يشترط ترسل مال فقط اشترك وهم يعطونك دولارات تستثمر بها، وبالفعل اشتركت معهم بشكل مجاني وظل الأمر هكذا فترة واستثمر حتى أرسل لي شخص يسمي نفسه ماهر العوضي ويقول انه من الشام واكتشفت انه إسرائيلي يعمل في الشركة النصابة ويشارك في سرقة التجار وظل يتواصل معي وينصحني بدعم الحساب والدخول الى صفقات مميزة فيها الربح مضاعف ثلاثة وأربعة أرباح وأنه يجب ارسال المال الى الحساب، فأخبرته أنني لا أمتلك خبرة كافية فقال إنه سيكون مدير حسابي ويعطيني النصائح.

 

نصب واحتيال لسرقة العرب:

حرامية شركة بلفور اف اكس belforfx نصبو علي فبعد أن اشتركت وبدأت في إرسال المال والتداول في عمليات تداول وربحت أكثر من مرة مبالغ كبيرة بالفعل ولا أعلم إن كانت هذه العمليات حقيقية صراحة فكان دائما يطلب مني مدير الحساب المزيف أن أرسل أموال جديدة وبالفعل قمت بذلك وفي النهاية بدأت تحدث سلسلة خسائر كبيرة في حسابي بشكل مجهول بسبب منصة التداول الخاصة بالشركة كانت المنصة تنغلق على خسائر كبيرة وعندما اشتكيت جاء الرد بأن هذا خطأ في التداول عن قلة خبرة.

 

حرامية شركة بلفور اف اكس belforfx نصبو علي:

في النهاية قررت الانسحاب وأخذ ما تبقى من أموالي بعد أن وجدت أنه لا فائدة من الشكوى فالشركة بارعة في اقناعك أنك المتسبب في الخسارة ولهذا طلبت رد الأموال التي في حسابي إلى وهنا بدأ مدير الحساب يضع أمامي العراقيل حتى لا أسحب المتبقي وأخبرني ان أنتظر أسبوع حتى يتم سحب المال وبعد ثلاثة أيام وجدت الحساب مصفرا ولا يحتوي على دينارا واحدا وخسرت أموالي واشتكيت فردوا علي بأن هذا خطأ وارد الحدوث لكنهم سحبوا المال لأنهم بدءا يتهربون مني ومن مكالماتي منذ ذلك الحين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy