حساب الفوركس للشركات

0 41

التداول في سوق الفوركس ليس لعبة. هي مسعى جاد يتطلب الوقت والجهد خشية أن يخسر متداولو الفوركس استثماراتهم. وترتفع المخاطرة عند الحديث عن حساب الشركة لأنه عادة ما يكون أكبر بالحجم. من الشركة لوسيط الفوركس هناك اشخاص يسعون لجعل التداول ناجح للشركات. وحتى مع وجود بيئة فوركس تلقائية هذه الأيام, هؤلاء الأشخاص مهمون لتنفيذ المهام المتعلقة بالبحث وبناء الاستراتيجيات وبدء الصفقات مع الآخرين.

  • محلل سوق الفوركس: يقوم هذا الشخص بجمع المعلومات المتعلقة بسوق الفوركس. لدى معظم شركات الوساطة موظف تحليل في طاقمها. وقد يكون لدى الشركات التي تمتلك حساب شركة شخص كهذا من ضمن الفريق. ووظيفة محلل الفوركس هي الحصول على المعلومات حول تغيرات مهمة في السوق والتي قد تؤثر على قيمة العملات. ويجب أن يتمكن من القيام بنفس عمليات التحليل الأساسي والتقني والكمي التي يقوم بها متداول الفوركس في حساب شركة.

 وفي وساطة الفوركس, يعطى محلل السوق مهمة كتابة مستجدات سوق الفوركس التي ترسل للمتداولين. ولهذا ليس على محلل السوق ان يمتلك قدرات تحليلية ورياضية وحسب, بل وقدرات عرض وتواصل ممتازة أيضا. محللون السوق هم عادة خريجو اقتصاد وتمويل بخبرة سنة واحدة في سوق التداول.

  • متداول الفوركس: يكون عادة أكثر من متداول فوركس في حساب الشركة, ويعتمد عددهم عادة على حجم الشركة ومدى نشاطات التداول. وكلما دخلت الشركة صفقات اكثر كلما احتاجت متداولين أكثر. يأخذ هؤلاء الأشخاص مؤشرات السوق ويحللونها للقيام بقرارات الصفقات. ما يقوم به متداولو الشركات ليس مختلفا عما يقوم به المتداول بحساب شخصي. الفرق الوحيد هو أنهم يتداولون بمال ليس مالهم, ولهذا يكون أسهل عليهم عدم التداول بمشاعرهم.

مدير الحساب: لدى معظم وسطاء الفوركس مدراء حسابات لتولي كل شيء يحتاجه الشخص المشارك في حساب الشركة بدءا من الوقت الذي تفتح فيه الشركة الحساب وانتهاءا بالوقت الذي تجمع فيه ارباح حساب التداول. ومع ان في بعض الاحيان يقوم مدير الحساب بتنفيذ عمليات البيع والشراء, مهمته الأساسية هي تزويد خدمات دعم اداري للشركات التي تمتلك الحساب

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy