حساب تجريبي VS حساب حقيقي

0 41

تعرف على الفروق الاساسية بين حساب الفوركس التجريبي وحساب الفوركس الحقيقي ,بينما أنت في بداية تجربتك في عالم الفوركس، تكتسب الخبرة  وتنمي قدراتك ومهاراتك في الفوركس، فإنه من المفضل أن تبتدئ بحساب فوركس تجريبي للتعلم التقنيات بشكل جيد، وتعتبر هذه هي أول خطوة حقيقية  تجاه تجارة العملات، ولكن على الرغم من ذلك، فلا شي يستطيع ان ينافس البرامج او الحسابات الحقيقية للفوركس، فاستخدمها يبقى بحد ذاته تجربة مختلفة.

كي تكون قادرا أن تتعلم عن الحساب التجريبي في الفوركس، فأعتقد أنه من المهم أن نشير لك بالآتي:

  • إن أداء الحساب التجريبي بالفوركس، لا يشبه تمام الحساب الحقيقي، حيث أن بعض المشاكل التي قد تواجهها في الحساب التجريبي، تكون غير موجودة مثلا في الحساب الحقيقي، وهذا سيتجاوز حالة السيولة كما أنه سيتجاوز أيضا سمعة الوسيط. لغاية الان لا زال الحساب التجريبي يعاني من بعض المشاكل، التي نأمل أن تتوقف في المستقبل القريب.
  •  إن لحساب الفوركس التجريبي، ميزانية أكبر من المعتاد، وبهذا المنطق، فإنه سيكون لك حساب اكبر لاستهلاكه في الفوركس، اعلى من المعتاد، حيث ان الحسابات التجريبية تبدا عادة معدلات ميزانية الحساب التجريبي في الفوركس من 50 $  ألف، يصل حتى 100 $ ، حيث أن بعض المداولين ينتقدون ذلك أن معدل كبير من المال للمداولة قدي يوصل فكرة خاطئة عن أن الفوركس هي عبارة عن سهولة الأموال، وتوفيرها والحصول عليها.
  •    إن في حساب الفوركس التجريبي، خيار “لعبة جديدة”. أي هذا في حال ان المداول طلب ميزانية افتراضية أكبر، من الوسيط في حال قلّ التمويل. ولكن في حساب فوركس حقيقي، فليس هناك من خيار “لعبة جديدة” يعيد تجديد ميزانيتك، عليك أن تتابع عملية الفوركس حتى لو هبطت مزانيتك وتمويلك الخاص. فهو ليس من المشجع طلب ميزانية حالية في الحساب التجريبي، لأنه حين ينعكس ذلك على ارض الواقع فان مصادر الأموال من الممكن ان تنفذ.
  •   لم تخلق فكرة حساب فوركس التجريبي لتبين لك فقط كيفية سير الحساب الحقيقي وعملية تجارة الانترنت او التبادل الحقيقية، من ناحية مثالية، بعد قضاء فترة معينة في حساب فوركس التجريبي، فانك تكون جاهزا للخوض في حساب فوركس الحقيقي، لكن في بداية اي تجربة لأي مداول للفوركس عليه ان يسأل نفسه ان كان يتعامل مع الخيار الصحيح من ناحية انتقاء الوسيط الذي يتعامل معه ، لذلك لا تلزم نفسك بالتسجيل في حساب حقيقي، فور انتهائك من الحساب التجريبي لدى نفس الوسيط، وان افضل وسيلة لمعرفة ذلك هي أن تجرب لفترة وسيطا أخر وتقرر وتحكم بنفسك.

للتجار الجدد،  لا يمكن لأهمية حسابات فوركس تجريبي أن تتوازى. ولذلك، فإنه يوصى بشدة للتسجيل في واحد قبل اتخاذ حساب فوركس حقيقي بحيث سيتم اختبار التقنيات الخاصة بك وصقلها، مشيرا إلى الاختلافات الأساسية بين التجريبي والحساب الحقيقي حتى لا يكون هناك مشكلة في اداء العمليات المالية الخاصة بك. تروى جيدا قبل فتح حساب حقيقي، هل قمت بفتح حساب تجريبي؟ هل قمت بتدريب مهاراتك؟ هل أنت مستعد تماما ومتأكد من الوسيط الذي تتعامل معه؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy