حسابات الفوركس المدارة: فوائد استخدامها

0 46

بما أن سوق التبادل الأجنبي هو مكان ممتاز لتحققيق الربح, ليس من الغريب أن يقبل العديد من الأشخاص على الإستفادة من خدمة الحساب المدار في تجارة الفوركس. هذه الطريقة في الاستثمار ممتازة للأشخاص ذوو الخلفية  المحدودة  والذين يطمحون لتحقيق الأرباح. يضع المستثمر نقوده في حساب يديره خبراء محترفون لتحقيق الربح. بالإضافة إلى سهولة الصفقة هناك اسباب أخرى تجعل هذه الحركة المالية خطوة حكيمة.

استراتيجية التنويع ( diversification)

تعتبر عملية التنويع من أهم الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالإستثمار.  يكتسب الاشخاص من خلال وضع المال في سوق التبادل الأجنبي فرصة الربح وحماية سيولتهم في حال تدهور أحد الأسواق. فأي مشكلة في البورصة على سبيل المثال لن تؤثر في سوق الفوركس لأن الإثنين مختلفان تماما, مما يضمن للمستثمرين الإستفادة من حساباتهم المدارة ( managed accounts).

المساعدة المهنية

 لدى الشخص الذي يسعى لتحقيق الربح من خلال الفوركس بدون دراسة هذه الحرفة جيدا خيارين. فإما أن يستخدم النظام الآلى في الفوركس (Forex Robot) أو حساب فوركس مدار (Managed account). ليس من المفاجيء أن يختار الكثير حساب الفوركس المدار. لأن الحساب يتم إدارته من قبل شخص حقيقي. عندما يكون الشخص الذي يتولى الأموال محترف, سيختبر المستثمر مخاطر أقل وسيشعر بالأمان لمعرفته بأن المسؤول عن امواله هو أحد أفضل المحترفين في هذا المجال.

الدخل بدون جهد ( passive income) الدخل السلبي

يعتبر هذا من أكثر الفوائد القابلة للتطبيق للحساب المدار. تخيل وضع المال في حساب ومشاهدته ينمو بدون أي جهد من جانبك! لدى المستثمرين الخيار في سحب أموالهم. يدفع لمدير المال على أساس تفويضي الأمر الذي يحفزهم لزيادة حدود الربح.

إغلاق الحساب

بإمكان المستثمر إغلاق حسابه متى أراد ذلك. فمثلا إذا وجد شخص أن تجارة الفوركس غير مربحة له بإمكانه تصفية حسابه وايجاد فرص استثمار اخرى, بإمكان الشخص الدخول والخروج من الإستثمار بسهولة. وبما أن تجارة الفوركس مربحة جدا, فهذا طبعا نادر الحدوث.

خيارات عديدة

احد الأشياء الرائعة المتعلقة بالحساب المدار (Managed accounts) هو انه متوفر بكثرة اليوم. بإمكان المستثمر ببساطة تصفح الانترنت ومقارنة عروض الخدمات ثم اختيار شخص مناسب لحاجاته.

هذه ليست الفوائد الوحيدة للحساب المدار بالطبع. فقد يستمتع المستثمر بفوائد اخرى بحسب نوع الحساب المدار و الشخص الذي يتولى العمل. لهذا ينصح الأشخاص بأن يكونوا متيقظين عندما يتعلق الأمر باختيار الوكيل الذي سيتولى أعمالهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy