خسارة 20 ألف دولار مع شركة تداول كابيتال النصابة

0 21

خسارة 20 ألف دولار مع شركة تداول كابيتال النصابة هو الذي يجعلني اكتب لكم هذه التجربة السيئة التي خسرت فيها مالي من هذه العصابة، هؤلاء مرتزقة يتم تسليطهم علينا من عصابات صهاينة سرقوني ويسرقون العملاء والمتداولين بدون وجه حق، هذه الشركة نصابة ومضلله تأخذ المال وتختفي وسرقوا مني عشرون ألف دولار بدون وجه حق أحذروا منها ولا تتعاملوا معها ابداً، سأحكي لكم تجربتي مع هذه العصابة بالتفصيل وعنوان موقعها الإلكتروني هو  www.tdawulcapital.com/Home ، أريد تحذير أي مستثمر عربي يا أخي لا تدع أموالك عرضة للسرقة ولا تتعامل سوى مع شركات مضمونة فقط أنا بالفعل وبعد التعرض لعملية النصب على يد هؤلاء المحتالون قمت بالتعامل مع شركة اخرى مرخصة وأربح منها المال ولا أواجه أي مشاكل في السحب.

 

شركة ذات هوية مجهولة:

من الغريب أن هذه الشركة مجهولة الهوية ولا يفصحون أبداً عن المقر الحقيقي للشركة وتأكدت أن هذه شركة إسرائيلية تستخدم استراتيجيات تمويه لجعل مقر الشركة الحقيقي مخفياً وايضا تغيير اكواد وارقام الهواتف لتظهر من غير المكان الحقيقي الذي يتم الاتصال منه، بالإضافة إلى استخدام الفتيات للتأثير على المستثمرين وهذا ما حدث معي في البداية عندما ارسلت لهم رسالة للاستفسار عن أنظمة التداول أتصلت بي أحد الفتيات وظلت تستمر بالتأثير علي حتى انضممت لهم وقمت بأول إيداع بمبلغ 5000 دولار.

 

تلاعب بمنصة التداول:

خسارة 20 ألف دولار مع شركة تداول كابيتال النصابة في أربعة أشهر و استمررت بالإيداع على أربع مرات وكان مدير الحساب يستمر بإقناعي في إيداع المزيد من الأموال مدعياً أنه سيوفر لي صفقات تداول مضمونة وهذا ما حدث بالبداية وكنت أربح صفقات تداولية بالفعل وتصل احيانا أرباحي أربعة أضعاف المبلغ المستثمر ولكن للأسف اكتشفت ان الشركة تتلاعب بالمنصة وصفقات التداول وأن هناك احتيال ليظهر أمامي أنني اربح لأتحمس وأرسل أموال جديدة وهكذا كانت اللعبة وبالفعل انخدعت وكنت أرسل شهريا 5 آلاف دولار جديدة.

 

خسارة 20 ألف دولار مع شركة تداول كابيتال النصابة:

بعد أربع شهور يصل حسابي إلى 85 ألف دولار أو هكذا كانوا يظهرون لي فقررت سحب نصف رأس المال والتداول بالنصف الآخر، وقدمت طلب سحب تم رفضه واتصل مدير الحساب يحاول إقناعي بالعدول عن السحب وأن الوقت غير مناسب وظروف التداول هذه الفترة جيدة فلما علم إصراري طلب مني أن أرسل 15 ألف دولار أخرى كرسوم لسحب المال فرفضت فأوقف حسابي وتم تصفيره وسحب المال منه وقدمت آلاف الشكوى بلا فائدة وضاعت أموالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy