خسرت 300 ألف ريال سعودي مع شركة أمانة بانك النصابة

0 7

خسرت 300 ألف ريال سعودي مع شركة أمانة بانك النصابة واردت ان افضح نصب الشركة التي تستغل الاستثمار والبورصة غطاء لاستنزاف أموال العرب ويقوم عليها عصابة صهيونية تقوم بإدارتها، نصابين ومحتالين لا يخافون الله و يستدرجون العرب لوعود الربح وكسب المال السريع من خلال المضاربة في البورصة العالمية والمشاركة في تجارة العملات والأسهم من أجل أخذ الأموال منهم، وليس لهم ترخيص ولا يتبعون لأي هيئة مالية هؤلاء محتالين ينصبون بلا رحمة أحذروا من التعامل معهم، انا كمال طلال من السعودية سرقت مني هذه العصابة المحتالة 300 ألف ريال سعودي.

 

شركة غير مرخصة:

في البداية هذه الشركة تروج لنفسها على ويكيبيديا بأنها مرخصة من هيئة المال في سريلانكا وأنه يقدم معاملات اسلامية ولكن الحقيقة عندما تسمع هذا الأمر تحب أن تسأل نفسك لماذا لم تقم هيئة عربية بترخيص هذه الشركة بدلا من هيئة سريلانكية ما دامت الشركة تتعامل مع العرب وتستهدفهم بالأساس، والسؤال واضح وجلي أن الشركة تروج لنفسها بالكذب وتستهدف المستثمرين لسرقة أموالهم.

 

قصة النصب والدعاية المضللة:

خسرت 300 ألف ريال سعودي مع شركة أمانة بانك النصابة وكانت بدايتي مع الشركة من خلال الإعلانات يروجون لأنفسهم وينشرون أكاذيب لا حصر لها حول الربح السهل السريع او انهم يساعدون المستثمرين على التداول بدون خبرة لأن الشركة توظف لكل مستثمر مبتدئ مدير للحساب الخاص به يقوم بمساعدته على الاستثمار لتجنب الخسائر.

وطبقا لما كانت الشركة تنشره عن نفسها وتروج به الإعلانات والحملات الترويجية بل والتقييمات المزيفة في كل مكان فيجب أن يربح المستثمر ولا يخسر صفقة واحدة، حيث يتم ترويج بأن الشركة تستعين بمتخصصين في جميع المجالات المالية ولكن عندما انضممت لهم لم الاحظ سوى طلبات ارسال المال التي تتكرر كل يومين لدرجة أصابتني بالضيق.

كنت استقبل كل يومين عرض بنسبة بونص كبيرة وزيادة نسبة الأرباح من قسم يسمى قسم العروض، مهمتهم الأولى والأخيرة كانت سرقة أموالي والاستيلاء عليها.

 

خسرت 300 ألف ريال سعودي مع شركة أمانة بانك النصابة:

ونصبوا علي وأخذوا مالي أيضا وعندما قررت سحب جزء فقط من رأس المال الموجود بحسابي، طالبني مدير الحساب بالتخلي عن طلب السحب وحاول إقناعي بالعدول عنه لأن هناك صفقات مربحة قادمة ومنها صفقات ذهب ومعدن، بل وحاول طلب أموال جديدة وبعد أسبوع من المحاولات معي وأنا أصر على السحب قام بإيقاف حسابي بالكامل بدون سبب وحتى الآن لا أتمكن من دخول حسابي ولا استعادة مالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy