دخول السوق بحساب فوركس مدفوع

0 57

يهتم الكثير من الناس حول العالم حاليا بما من الممكن ان يجلب لهم حساب الفوركس المدفوع. هناك العديد من المعلومات في الانترنت والتي تفتح آفاق المتصفح على وعود بتحقيق أرباح ضخمة في سوق تداول العملات او سوق الفوركس. أي شخص مهتم بدخول السوق لا يحب ان يقفز مباشرة إلى الإعلانات وفتح حساب فوركس تجريبي. من الأفضل اتخاذ خطوات بطيئة في البداية حتى يتعلم المبتدىء اساسيات التداول. وقبل سحب المال من حساب توفيراتك لفتح حساب فوركس, اليك بعض الأسئلة التي تستحق ان تمر عليها.

 ما حجم الحساب الذي مستعد لفتحه؟ التداول في سوق العملات يتطلب مال. ومع ان بعض الإعلانات تدعي بأنك لن تحتاج الكثير من المال لتحقق الربح في سوق العملات, الحقيقة هي انك تحتاج بأن يكون لديك كمية لا بأس بها من المال لتحقيق ارباح كبيرة. وكمتداول مبتديء, فانت لا تريد المخاطرة بنقودك في صفقات ذات رافعة مالية عالية ( التي تسمح لك بالمقامرة بمبلغ كبير مع وجود مبلغ بسيط فقط في حسابك). ابدأ بمبلغ بسيط وابني عليه عندما تتمكن من السوق. وتأكد من أن النقود التي تتداول بها هي جزء من الفقائض لديك ولا تشكل دخلك الأساسي.

هل انت مستعد لمواجهة المخاطر التي تأتي مع التداول في سوق الفوركس؟ سوق الفوركس هو سوق محفوف بالمخاطر. وأحد متطلبات فتح حساب مدفوع هو توقيع وثيقة توضيح المخاطر حيث توقع على كونك على دراية بالمخاطر التي ستواجهك خلال التداول. والأهم من التوقيع هو أن تفهم بالفعل ما تنوي على الدخول فيه. وبينما تجمع المتطلبات المالية المطلوبة لتفعيل الحساب, خذ وقتا لإعادة تقييم وضعك المالي وتحديد ما اذا كنت فعلا جاهز لتحمل المخاطر التي ستواجهك في سوق الفوركس. دخول السوق قد يكون مغامرة مربحة اذا كنت مستعدا بشكل كامل بالأدوات الصحيحة.

هل نظرت في خيارات وسطاء الفوركس لديك؟ لا يمكنك تداول الفوركس بدون وسيط. هناك العديد من الوسطاء حولك وعليك دراسة كل واحد بعناية. صحيح ان هناك مقاييس يعملون بناءا عليها, ولكن يعمل وسطاء الفوركس هؤلاء بطرق مختلفة ويقدمون خدمات مختلفة. انتبه بشكل خاص للهامش الربحي والرسوم.  لا يحصل الوسطاء عادة على عمولة, فهم يحصلون على ارباحهم من الهامش الربحي التي يعطون زبائنهم وقد يكون هامش ربحي ثابت او متغير او نسبة مئوية.

هل انت متأكد من استعدادك على تداول الفوركس؟ وأحد الطرق للتعرف على فرصك في سوق الفوركس هي عن طريق فتح حساب فوركس تجريبي. بهذه الطريقة, لن تضطر للمخاطرة بخسارة اموالك لاكتشاف ما اذا كان وسيط معين مناسب لك ام لا. ومتى رضيت عن نتائج حساب الفوركس التجريبي, بإمكانك فتح حساب حقيقي وبدء التداول الفعلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy