ستوكس ماركت احد شركات النصب والاحتيال تعمل في الفوركس احذروها

0 49

StoxMarket ستوكس ماركت هي احد الشركات التي تعمل في مجال فوركس وتقوم بالاستيلاء على أموال المستثمرين و المستحقات الخاصة بهم وتم التحذير منها بشكل رسمي على موقع هيئة السلوك المالي البريطانية في العام 2017 من أنها تقدم خدمات مالية الى مواطني المملكة المتحدة بدون الحصول على ترخيص منها وذاك امر محظور على ارض بريطانيا العظمى حيث يجب على كل شركة تعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية ان تقوم بالحصول على ترخيص هذه الهيئة المنظمة لسوق المال من أجل القيام بأي انشطة تتعلق بسوق الفوركس.

 

معلومات وبيانات الشركة:

الاسم بالعربية: ستوكس ماركت
الاسم بالإنجليزية: StoxMarket – Stox Market
موقع الشركة: www.stoxmarket.com
مقر الشركة: اجليتيك – جزيرة مرشال
نوع الترخيص: غير مرخصة.
التأسيس: 2013
العلامة التجارية: Marketier Holdings Limited
رقم الهاتف: 41 4-3333-8882, 0203 608 8785, 0203 769 6122, 0208 068 4743, 020 8068 1551, 0121 284 0961
البريد الاليكتروني: [email protected]

 

مشاكل الشركة النصابة:

StoxMarket ستوكس ماركت شركة تستخدم موفر الدفع Profitier Limited وتتبع للعلامة التجارية Marketier Holdings Limited تم انشائها في العام 2013 وتعمل تحت دومين الموقع www.stoxmarket.com وتتخذ من جزيرة المارشال مقرا لها في طريق اجليتيك، ويمكن التواصل معها عبر البريد [email protected]، والشركة هذه حذرت منها منظمة FCA والتي تنظم سوق المال في المملكة المتحدة من أنها تقوم بممارسة انشطة مالية على اراضي المملكة من دون الحصول على ترخيص الهيئة وهو الأمر الذي يكون غير متاح ومحظور في انجلترا، حيث ينبغي على كل شركة فوركس ان تمتلك ترخيص من المنظمة لكي تقوم بتقديم خدمات الوساطة المالية به.

 

كيف احمي نفسي من الشركات النصابة مثل StoxMarket ستوكس ماركت؟

شركة ستوكس ماركت هي شركة مخادعة ومحتالة تعمل في سوق فوركس بدون ترخيص يذكر وهو الأمر الذي يعد من الخطر جدا في اسواق الفوركس والبورصة، هذا ومن الجدير بالذكر ان اسواق المال جميعها يتم تنظيما بواسطة عدد من الهيئات والمنظمات والمؤسسات المالية التي تعمل على وضع اسس وقواعد تسير شركات الفوركس والوساطة وفقا لها لضمان وحماية اموال المستثمرين.
الشركات التي ترغب في التعامل خارج رقابة الهيئات المالية وبدون الخضوع لها تقوم جميعها باتباع استراتيجيات متعددة لنهب الأموال من المودعين بغير وجه حق، حيث تقوم الشركات بخداع المستثمر حتى ينضم الى الشركة ثم يقومون باستنزاف امواله في صفقة تلو الأخرى ويرفضون ردها له مرة اخرى، وهو الأمر الذي يمكن تجنبه من خلال التعامل مع شركات فوركس المرخصة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy