سرقوا جميع أموالي شركة مجتمع الثروة السعودي

0 30

سرقوا جميع أموالي شركة مجتمع الثروة السعودي نصابين الفوركس هؤلاء محتالين بجدارة وأنا لن أترك حقي وسأظل اطاردهم وحتى اخذ حقي منهم قانونيا نهبوني وسرقوا مالي ولم يردوا علي وموظفيهم يعاملوني بطريقة سيئة جداً لأنني أطالب بحقي واتصلت بهم وهددتهم كثيرا جدا ولا حياة لمن تنادي، وقدمت عدد كبير من الشكاوى لكن أصبت بالإرهاق ولم يرد لي مالي حتى الآن لهذا قررت فضح الشركة النصابة و قررت أن أكشف لهم كيف يقومون بسرقة الأموال من المستثمرين بدون وجه حق.

 

شركة فوركس غير مرخصة

تعرفت على هذه الشركة النصابة من خلال شخص معدوم الضمير كان ينشر عن الشركة معلومات جميعها كاذبة ومغلوطة ويقول أن الشركة تجعله يجني شهريا ما يزيد عن 5000 دولار مقابل مبلغ بسيط قام باستثماره ونشر بعض الصور المزيفة من داخل حسابه في الشركة فانخدعت بهذه الأكاذيب وتحمست للانضمام لهم واكتشفت ان من يتعامل مع هذه الشركة لا يجني سوى الخسارة والخراب.

 

مدير حساب نصاب وحرامي:

سرقوا جميع أموالي شركة مجتمع الثروة السعودي هذه الشركة تنشر على موقعها أكاذيب كبيرة جدا متعلقة بنظام العمل وطرق التداول ولكن لاحظت عند الانضمام لهم أن كل شيء يتغير في فترة قصيرة ويعدلون القواعد والقوانين كثيرا جدا وبمجرد انضمامي لهم اتصل بي شخص يسمى “أحمد مندور” ويقول أنه من عمان ولكن أظن أنه كاذب في كل شيء والمهم أنه تولى حسابي وصار يوجهني إلى طرق التداول والدخول إلى الصفقات ولكن بالنهاية وعندما طلبت سحب الحساب قام برفض طلب السحب واتصل بي وظل يساومني حتى أتراجع عن السحب ويقول ان العملاء عادة لا يسحبون الأموال سوى بعد مرور عام كامل على الأقل فأخبرته أنني محتاج لهذه الأموال في الوقت الحالي.

 

سرقوا جميع أموالي شركة مجتمع الثروة السعودي :

الشيء الوحيد الذي تعلمته من تجربتي القاسية في هذه الشركة النصابة هو أن التداول يجب أن يكون من خلال شركات مرخصة فقط، فمهما قدمت هذه الشركات من عروض مغرية ووهمية مع كونها غير مرخصة فلا يمكن الوثوق ابدا انها سوف ترجع الأموال مرة أخرى، ولهذا السبب أنصح أخواني بالابتعاد عن شركات النصب والاحتيال هذه.

انا اخوكم معتز من السعودية واردت فقط أن اسرد لكم قصتي مع عصابة النصب باسم الفوركس هذه مع العلم أنهم رفضوا رد مالي وسحبوه من حسابي ولم يعودوا يردون علي ولكن الله سيعوضني بإذن الله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy