شركة أرامكو اف اكس aramcofx نهبت جميع أموالي

0 39

شركة ارامكو اف اكس aramcofx نهبت جميع أموالي وهي شركة نصب باسم الفوركس وهذه الشركة خسرتني مليون دولار أرسلتها لهم وكنت ارى اعلانات الشركة بكل مكان وللأسف كنت ارى اغلب التقييمات جيدة عن الشركة واتضح أن الشركة تقوم بإلغاء جميع التقييمات السلبية وتجارب العملاء التي يتم نشرها وتفضح احتيالها وكذبها ولهذا فلا يوجد تقييم سلبي في حق الشركة إلا ويتم حذفه، وهذه شركة إسرائيلية أريد أن تحذروا منها أُخواني أنا أيمن الشاعر من المملكة العربية السعودية واحكي لكم تجربتي لفضح الشركة النصابة أرامكو اف اكس.

 

نصب واحتيال أرامكو باسم الفوركس:

هذه شركة فوركس نصابة ومحتالة تخدع المستثمرين  وكنت أظن أنها تابعة إلى شركة بترول أرامكو واتضح أنها تنتحل صفة الشركة وليست تابعة لها وأن القائمين عليها من يهود إسرائيل ويستهدفون الشعب السعودي بالأخص من العرب وفي البداية سجلت حساب جديد في موقع الشركة ظناً مني انها شركة مرخصة كما تدعي ثم اكتشفت أن الشركة غير مرخصة وأنها تكذب على موقعها وكانت تنشر أنها مرخصة من هيئة مالية يابانية وعندما بحثت وجدت أنه لا توجد هيئة اصلاً بهذا الاسم.

 

منصة ودعاية ومعلومات كاذبة:

شركة أرامكو اف اكس aramcofx نهبت جميع أموالي ووثقت بهم لأنهم يقومون بشراء تقييمات إيجابية من شركات ومواقع كبيرة بالمال ويوظفون أشخاص مهمتهم الدفاع عن الشركة وتحسين صورتها من خلال نشر الأكاذيب وهذا ما خدعني من خلال تقييمات لأشخاص يقولون أنهم جربوا العمل مع الشركة وربحوا من خلالها.

وبعد أن تعاملت مع الشركة وجدت أنهم يتلاعبون بكل شيء ومنصة الشركة الموجودة على الويب سيئة ومبرمجة بطريقة غريبة ولا يمكن التعامل معها بسهولة واتضح لي أن العمليات التي قمت بها من خلال الشركة كانت وهمية وأن الشركة كانت تتحكم في تلك العمليات.

 

شركة ارامكو اف اكس aramcofx نهبت جميع اموالي:

بعد أن أرسلت أموال كثير إلى تلك الشركة وأنا أتمنى أن أربح من الاستثمار صدمني أن الشركة نصابة ومحتالة وكانت تسرق أموالي بدون وجه حق وتتلاعب بحسابي وعندما تواصلت معهم لسحب الأموال لا يردون على ويماطلون ولا أعرف كيف أسترد المال مرة  أخرى؟ فقررت أنني سأقوم بفضح الشركة على جميع المستويات حتى لا يقع مستثمر آخر في نفس الخدعة وأحذركم أخواني من هذه الشركة النصابة ومثيلاتها وأي شركة أخرى غير مرخصة، فلا تنخدعوا بالتقييمات الوهمية وابحثوا قبل كل شيء عن ترخيص الشركة يجب أن تكون مرخصة من منظمة مالية معروفة دولياً مثل FCA مثلاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy