شركة أمانة اف اكس شركة تداول وتجارة عملات نصابة

0 16

شركة أمانة اف اكس شركة تداول وتجارة عملات نصابة موجودة في سوق الفوركس تقوم بسرقة أموال المستثمرين وتنصب عليهم من خلال موقعها الإلكتروني  www.amanahfx.com وتتخذ من سانت فينسنت والغرينادين مقرا لفرعها الرئيسي وهي تعمل بدون ترخيص في سوق الفوركس وتستهدف المستثمرين العرب لسرقة أموالهم وقامت هيئة سوق المال السعودي بحظر هذه العصابة ووضع اسمها في القائمة السوداء التي تتضمن الشركات الغير موثوقة والموجودة في سوق الفوركس بشكل وهمي للاحتيال على العرب من المتداولين ونهب ثرواتهم فقط.

 

شركة وهمية غير مرخصة:

هذه الشركة غير مرخصة وتدعي تقديم خدمات مالية بدون الحصول على إذن من السلطات التي تخول لشركات الوساطة تقديم خدماتهم المالية إلى المستثمرين والتجار وبالتالي فهي تقوم بأعمال غير مشروعة وكنتيجة لعدم ترخيصها يمكنها ببساطة الاختفاء مع أموال العملاء وهذا ما يحصل بالفعل عندما تقوم الشركة بأخذ المال ثم تقوم بإيقاف الحسابات وتجميدها وتسحب الأموال التي يقوم التجار بإيداعها.

 

شركة النصب باسم الفوركس:

شركة أمانة اف اكس شركة تداول وتجارة عملات نصابة تسرق المودعين باسم الفوركس وتنفق الكثير من أموال المستثمرين التي تم سرقتها على الإعلانات التي تروج فيها فكرة كسب المال بسرعة من خلال الاستثمار لدى الشركة وبمجرد أن يتم استدراج أحد الضحايا حتى يقومون باستنزافه بحجة المتاجرة والمضاربة في الفوركس والشركة تتلاعب بحسابات العملاء ومنصات التداول تقوم بخلق إيحاء لدى المستخدم بأنه يربح الأموال من أجل حثه على إيداع أموال جديدة ويتم تعيين مدير لحساب المستخدم تقتضي مهمته استنزاف أكبر المبالغ الممكنة من العميل لسرقتها لحساب الشركة.

هذه العصابة لا تضع بيانات حقيقية حول هويتها شأنها في ذلك شأن جميع الشركات النصابة الموجودة في مجال الفوركس، التي تحب العمل في الخفاء وبدون الخضوع لأي جهة ذات سلطة تضمن حقوق المتاجرين والمتداولين عكس الشركات الموثوقة التي تقوم بالتصريح بجميع البيانات الخاصة بها وتخضع لسلطة منظمات المال المختلفة.

 

شركة امانة اف اكس شركة تداول وتجارة عملات نصابة:

بالإضافة إلى كون الشركة غير مرخصة وتعمل في الخفاء، أيضاً فالشركة تمتلك تقييم سيء جدا وتم وضعها في أكثر من قائمة نصب من تلك التي تضم الشركات المحتالة وهذا بعد أن تم تقديم عدد من الشكاوى ضدها لأنها تقوم بأخذ أموال المستثمرين وسرقتهم وتم إثبات تورطها في عدد كبير من عمليات النصب والتزييف التي تستهدف العرب والدول الخليجية وعلى رأسها دول السعودية والكويت والإمارات وغيرها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy