شركة ار سي برو خسارتي معها تقدر بنصف ما أملك

0 10

شركة ار سي برو خسارتي معها تقدر بنصف ما أملك تقريبا خسرت 200 ألف دولار بسبب العصابة المحتالة التي تسرق الناس باسم الفوركس واكتشفت ان سمعتها سيئة جدا ومحظورة بل تم تصنيفها كأحد الشركات النصابة والمحتالة التي تسرق الأموال من المستثمرين ويخدعهم بحجة التداول والمضاربة ولكن للأسف أن قليل الخبرة في مجال الفوركس قد يخسر كل ما يملك من أموال بمجرد أن يقع في فخ أحد العصابات النصابة الموجودة في سوق الفوركس، انا وحيد نواف من المملكة العربية السعودية وسرقوني عصابات الفوركس ومجرميها الذين يديرون شركة ار سي برو.

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

للأسف عندما فتحت حساب لدى تلك الشركة كنت معدوم الخبرة في الفوركس وكنت أظن أن الأمر يتعلق بالحظ فقط وخبرة شركة الفوركس وأن التداول من الأمور السهلة، و تلقتني هذه العصابة على كفوفها وبدأت ترسل لي نصائح يومية على هاتفي تتعلق بالتداول وطبعا كشخص مبتدئ لا يمتلك خبرة أصابني الاندهاش والتفاؤل وفكرة أنني سأحصد المال الوفير في أيام معدودة وأن هذه شركة فوركس موثوقة ومضمونة وتمتلك خبرة كبيرة في الاستثمار والتداول.

 

نصبوا علي وخسروني مالي:

شركة ار سي برو خسارتي معها تقدر بنصف ما أملك تقريبا وهو مبلغ 200 ألف دولار التي قمت بإيداعها وخسرتها بالكامل خلال رحلة التداول السيئة والتي تعد أسوأ تجربة تداول مررت بها في حياتي.

منصة التداول في الشركة هي الأسوأ على الإطلاق حيث تصاب بالعطل أكثر من أي منصة تداول اخرى، وكانت عملية فتح الصفقات تأخذ وقت طويل جدا أما الإغلاق فلم يكن يحدث سوى على الخسائر بنسبة تزيد عن 80% من الصفقات. ولهذا السبب فحتى لو كانت الشركة موثوقة فأنت لا تستطيع النجاح أبدا بسبب المنصة السيئة.

بالإضافة إلى ذلك، مدير الحساب فقط يعطيك نصائح سطحية جدا واحيانا نصائح تتسبب في خسارتك لصفقة التداول، واتضح لي أن الخسائر التي كانت تحدث مدبرة بواسطة الشركة وأن خسارتي للمال هي مكسب كبير لهم ولهذا السبب.

 

شركة ار سي برو خسارتي معها تقدر بنصف ما أملك:

وبالنهاية قررت سحب ما تبقى من مالي فاستمرت المماطلات لمدة شهر يوهمونني بأنهم سيحولون الرصيد لحسابي بدون اي نتيجة وأخيرا قاموا بإقفال حسابي للأبد، هؤلاء نصابين منعدمي الضمير وتصنفهم مواقع الفوركس والهيئات المالية الكبيرة على أنهم شركات نصابة ومحتالة تسرق العملاء وتهرب مع الأموال وتختفي بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy