شركة اف اكس ناسي fxnasi سرقوني وأخذوا أموالي

0 35

شركة اف اكس ناسي fxnasi سرقوني وأخذوا أموالي الشركة النصابة تنصب على المستثمرين باسم الفوركس وليس لهم ضمير ولا ملة محتالون أحذروا ولا تتعاملوا معهم ولا تثقوا بحال من الأحوال من شركة وساطة غير مرخصة مثل هذه تخدعنا نحن المستثمرين وليس لهم هم سوى سرقة أموالنا، أنا أمجد رشيد من عمان سرقوا مني أموالا تزيد عن 400 ألف دولار ارسلت منها 200 ألف دولار الى حسابات الشركة من أجل استثمارها في عقود الفوركس بعد أن وثقت بالشركة ورأيت أحد إعلاناتها الوهمية على موقع تويتر وفيسبوك.

 

نصب باسم الفوركس:

تعرف الشركة عن نفسها على موقعها الإلكتروني بأنها شركة فوركس تمكن المستثمر من الوصول الى أرباح خيالية من الاستثمار وهي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها وليست مرخصة، حيث اتضح أن أي شركة فوركس يجب ان تكون مرخصة من منظمة مالية هناك اسمها هيئة السلوك البريطاني وهي تراقب شركات الفوركس في بريطانيا ولكن هذه لم تحصل على ترخيص بشأن أعمالها في بريطانيا نفسها يعني ليست موثوقة حتى في بلد مقرها فكيف تكون موثوقة عند تقديمها الخدمات لنا نحن العرب.

 

نصب واحتيال وخداع:

شركة اف اكس ناسي fxnasi سرقوني وأخذوا أموالي من خلال حيل وخدع لا تصدر إلا من أناس معدومي الضمير فهي تقوم بتهيئة الأمر لك وكأنها ستجعلك تربح ألاف الدولارات يوميا ويقولون أنهم سيساعدونك على الربح حتى لو لم يكن لك أي خبرة ويضعون لك شخص يمكنك من الربح ويوجهك ويرشدك وهذا ما حدث معي ولكن بخلاف أن ذلك الشخص تم توظيفه بهدف سرقة أموالي وليس مساعدتي على الربح.

 

شركة اف اكس ناسي fxnasi سرقوني وأخذوا أموالي:

من خلال مدير الحساب الذي عينوه للنصب علي بدعوى أنه يقدم لي نصائح للتداول وهذا ما ظهر لي في البداية ولكن اكتشفت انه مسؤول عن استدراجي لإرسال أموال جديدة ويأخذ عمولة أو نسبة ربح من أموالي التي أرسلها للشركة ويتعمد أن ينصحني دائما بصفقات الشراء حتى أرسل اموال جديدة فلا يهم مقدار الصفقات التي أدخل لها المهم حجم الأموال التي أرسلها إلى الشركة.

عندما طلبت سحب أموالي قام مدير الحساب بالدخول إلي حسابي ودخلني إلى صفقات تداول خسرتني جميع المال في الحساب وهي 400 ألف دولار ولا أعلم السبب واشتكيت ولا حياة لمن تنادي واوقف حسابي عن العمل ولم استطع أخذ حقي حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy