شركة الأمانة للفوركس، نصبوا علي واختفوا

0 44

شركة الأمانة للفوركس، نصبوا علي واختفوا، والغريب جدا أن تكون شركة ليس لها هم سوى السرقة والنصب والاحتيال والخداع  ومع ذلك تختار من كلمة (الأمانة) عنوانا لها، والحقيقة أن الشركة لا تعرف شيء عن الأمانة وتحب استدراج المستثمرين العرب من أجل أخذ أموالهم فقط، وقد سرقت مني 110 ألف دينار كويتي بالإضافة الى الأرباح التي كانت موجودة بحسابي وتزيد عن 500 ألف دينار في لمح البصر بفترة قصيرة جدا خدعتني واستولت على مالي وعلى راس عملية النصب شخص يدعي عبد المعبود زاهر وهو نصاب ومحتال ومعدوم الضمير، احذروا اخواني من المملكة العربية السعودية فشركة النصب هذه لا يمكن الوثوق بها أبدا.

 

ينصبون من خلال المنتديات الكبيرة:

بدايتي مع هذه الشركة من خلال شخص نصب علي ولا أسامحه أمام الله نصب علي وخدعني وأرسل لي رسائل على عضويتي في أحد منتديات الفوركس التي كنت أتردد عليها في بدايتي ويقول انه يتعامل مع تلك الشركة ويسحب منها شهريا وأرسل لي عدد من الصور لتحويلات مالية تأتيه شهريا من الشركة، وكان هذا بعد أن سألت في أحد الموضوعات عن شركة فوركس مجربة ومضمونة.

 

كذب واحتيال من أجل استدراج المستثمرين الجدد:

شركة الأمانة للفوركس، نصبوا علي واختفوا واختفى معهم النصاب الذي كان يسمي نفسه “سعيد الحامد” وقال أنه من اليمن وظل يلح علي ويرسل إلى إثباتات دفع تم تزييفها وتلفيقها لتظهر لي وكأن الشركة أرسلت له الأموال بالفعل ولا أدري كيف صدقته وانجرفت وراء تلك الأكاذيب؟! ولكني لم أكن أدري بأي الشركات جيدة وأيها نصابة لأنني لم أكن على دراية بمجال الفوركس.

نصبوا علي بعد أن استثمرت مالي لديهم وذلك بطلب ارسال المال ودعم الحساب والاتصال المتكرر ويرسلون لي نصائح عن الفوركس يوميا ويستخدمون تقنيات خداع غريب منها منصة تداول يتم تغييرها على هوى الشركة ورغبتها يجعلونك تخسر متى أرادوا وتكسب متى أرادوا، ولم أكتشف ذلك في البداية لقلة خبرتي في منصات الفوركس.

 

شركة الأمانة للفوركس، نصبوا علي واختفوا:

بمجرد طلب ارسال المال اتصل بي مدير الحساب يسألني لماذا تريد سحب المال وأن الحساب سيصبح ضعيفا ويجب الاستفادة من المال في الدخول إلى صفقات جديدة وعرض علي أن يضاعف لي مالي في صفقة أخيرة مضمونة وهكذا وافقت فدخل الى صفقة بجميع مالي وتعمد ان يجعلني أخسر وبالنهاية خسرت كل الأموال الموجودة بالحساب وأنا لا أعرف كيف تم ذلك، وأرسل يعتذر لي ويقول الفوركس مكسب وخسارة واختفى بعدها والشركة لا ترد وكأنهم غير موجودون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy