شركة الرائد شركة تداول وهمية نصابة

0 24

شركة الرائد شركة تداول وهمية نصابة وهي لا تملك ترخيص لتقديم الخدمات المالية والوساطة والسمسرة وتدعي عبر موقعها أنها تقدم توصيات التداول وأنظمة لإدارة المحافظ المالية مقابل اشتراك شهري وتتخذ من مصر مقرا لها وتستهدف بعض المستثمرين المصريين والعرب من الدول الخليجية بحجة تقديم نصائح مالية للتداول وتسرق المال من العملاء وتختفي وتزعم تقديمها لعدد من المحافظ المالية التي ما إن تشترك بها حتى تبدأ في خسارة أموالك بمبالغ مالية كبيرة، احذروا التعامل مع الشركات النصابة في سوق الفوكس مثل هذه الشركة لأنها عبارة عن مجموعة من المحتالون الذين ينشئون موقعاً على الإنترنت ثم يبدؤون في سرقة المال من العملاء غير ذوي الخبرة فاحترسوا من عصابات النصب باسم الفوركس هذه.

 

حملات ترويج لعمليات نصب:

تدعي الشركة عبر موقعها الرسمي أنها تحقق للمستثمرين نسب أرباح معينة طبقا لمجموعة من الباقات المستخدمة والتي يدفع المتداول ثمنها مقدماً وبعدها تقوم الشركة بالاختفاء مع الاشتراكات التي اخذتها وتبدأ في استدراج ضحايا جدد وهكذا، والشركة المحتالة تتعمد الترويج لخدماتها المزعومة من خلال حملات ترويجية وتقييمات إيجابية مزيفة ومدفوعة بواسطة أفراد العصابة أنفسهم ويتحدثون عن الشركة ومصداقيتها وأشياء كاذبة لا علاقة لها بالصحة، ارجو أن تحذروا من الشركة ولا تتعاملوا معها مرة اخرى أبداً.

 

تجربة مستثمر مخدوع:

شركة الرائد شركة تداول وهمية ونصابة وتعامل معها بعض المستثمرين وأرسل لنا تجربته عندما سرقته الشركة حيث قال المستثمر “ر أ” أنا شاهدت إعلان الشركة على أحد مواقع التواصل وكانت تظهر لي فأرسلت لهم طلب الانضمام من أجل الحصول على  الباقة الشهرية من التوصيات والنصائح وأرسلت لهم مبلغ 500 دولار من أجل الاشتراك وبعدها اختفت الشركة مع التحويل المالي الذي قمت به واتصل بهم لا يردون على وقبلها كان موظفي الشركة يكلمني يوميا واتضح لي بالطبع أنني كنت ضحية نصب بحثت عن اسم الشركة على الإنترنت فوجدت حالات كثيرة جدا من النصب والاحتيال وحاولت تقديم أي بلاغ قانوني ولكن عرفت أن الشركة غير مرخصة من الأساس”.

 

شركة الرائد شركة تداول وهمية نصابة:

هذه الشركة غير مرخصة وتسرق الأموال من المستثمرين وتخدعهم ولا توجد هيئة واحدة تضمن للمستثمرين حصولهم على تعويض مالي عند تعرضه للنصب على عكس الشركات المرخصة التي يتم إلزامها برد الأموال للمستثمرين ودفع تعويضات لهم عند التعرض لأي خسائر أو ضياع أموال، احترسوا من التعامل مع شركات النصب غير المرخصة حتى لا تتم سرقة أموالكم ولن يمكن إعادتها وهذه نصيحتنا لكم اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy