شركة السوق المالي الخليجي، شركة نصابة ومحتالين محترفين

0 41

شركة السوق المالي الخليجي، شركة نصابة ومحتالين محترفين يقومون بسرقة المودعين ولا يوفرون أي عمليات تداول فقط منصة لا علاقة لها بسوق الفوركس ويهيئون لك انك تستثمر على عكس الحقيقة فهذه المنصة على ما بدا لي أنها منصة مبرمجة بطريقة معينة من أجل جعل المستثمر يظن أنه يدخل الى عمليات تداول حقيقية وشبيهه بالصفقات التي تكون موجودة حقيقة ولكن ليست حقيقية في مجملها وهذا هو الشيء الذي جعلني أخسر أموالي وأكثر من 70 ألف ريال سعودي خسرتهم بسبب تلاعب الشركة في عمليات التداول، أنا أخوكم رشيد المازني من المملكة العربية السعودية وأحب أن أترك لكم تجربتي لأنني أتمنى أن يتم فضح هذه الشركة النصابة.

 

شركة نصب وليست فوركس:

شركة الفوركس النصابة هذه تستغل المستثمرين من أجل تحقيق أهدافها المالية عكس الشركات المحترمة التي تساعدك على تحقيق الربح فعلا ثم تأخذ عمولتها ولكن الشركة النصابة لا تكتفي بذلك فقط بل تريد أن تربح أموال العميل كلها وهذا ما حدث معي بالفعل طوال الفترة التي تداولت فيها خسرت جميع أموالي ولم أسحب من الشركة ريالا واحدا طوال فترة الاستثمار التي كنت أرسل فيها الأموال إلى حسابات الشركة.

 

ترويج من خلال التضليل:

شركة السوق المالي الخليجي، شركة نصابة ومحتالين محترفين يروجون لأنفسهم كأحد الشركات الموثوقة والمرخصة، أعتقد من الممكن أن تكون هذه شركة مرخصة بالفعل فقط إذا كان هناك منظمة ترخص الشركات النصابة التي تتخذ من سرقة المستثمرين هدفا أساسيا لها، أما إذا كان الترخيص الممنوح من منظمة محترمة فبالتأكيد لا يمكن أن يتم منحة إلى شركة مثل هذه.

 

شركة السوق المالي الخليجي، شركة نصابة ومحتالين محترفين:

هذه الشركة نهبت اموالي فقد ارسلت لها المال على دفعات وادخلتني الى عدة عمليات تداول وكلها كانت تربح لأن الشركة أرادت ذلك وكان مدير الحساب النصاب يحمسني دائما على إرسال مبالغ مالية جديدة بحجة أنه سيساعدني على تزويد وتكبير راس مالي أكثر وأكثر.

بعد ذلك طلبت سحب جزء من المال فرفض مستشاري المالي في البداية ثم بعد ذلك بدأ يضع لي عدد من الحجج ثم بدأ في طلب أموال جديدة، وبعدها رفضت تماما وطالبته بالتصرف وإرسال أموالي فأصر على أن أرسل له عمولته وعمولة الشركة فأرسلت له مبلغ العمولة الذي أراده وأخبرني خلال أسبوع ستتلقى أموالك على حسابك البنكي، ولكن لم يصلني شيء واشتكيت الى خدمة العملية وطلبت ان اتواصل مع شخص مسؤول ولكن لم أستفد شيئا وحظروني ولم يردوا علي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy