شركة المضارب شركة نصابة وهمية ومحتالة انتبه منهم

0 27

شركة المضارب شركة نصابة وهمية ومحتالة انتبه منهم ولا تجعلهم يخسرونك اموالك مثلما حدث معي بعدما استثمرت لديهم بمبلغ 200 دولار وكنت سأرسل لهم مبالغ أخرى لولا ان نبهني الله وأرسل لي أحد التقييمات السيئة عن الشركة بالصدفة في أحد المنتديات والتي تحتوي على تجربة أخرى لمستثمر فقد أمواله وعندما بحثت وجدت بالفعل أن الشركة لا تعمل بترخيص وأن شركات الفوركس الموثوقة تكون مرخصة وأي شركة بدون ترخيص هي عصابة نصب مكونة من مرتزقة لا هم لهم سوى سرقة الأموال وأغلب هذه الشركات لا تكون للعرب من الأساس بل تكون لكيانات صهيونية توظف نصابين ومحتالين لاستنزاف أموالنا فاحذروا.

 

نصب المضارب:

اكثر شيء حمسني في البداية للدخول الى الشركة والتداول من خلالها هو كم الميزات التي جعلتني الشركة أعتقد أنني سأحصل عليها من نسبة بونص عالية جدا ومكافآت ومسابقات بالإضافة إلى دورات تدريبية ويعينون خبير مالي يساعدني على التداول مجانا و بالنهاية اكتشفت أن الشركة لا تمتلك مصداقية وتصطنع استراتيجية لجعل المستثمر يشعر بالأمان فقط.

 

احتيال وسرقة باسم الفوركس:

شركة المضارب شركة نصابة وهمية ومحتالة انتبه منهم ولا تتعامل معهم ابدا لانهم يقومون بمعاملة المستثمر جيدا حتى يتم استنزاف أمواله دولار تلو الآخر ثم يسرقوه ويغلقون جميع الأبواب في وجهه مثلما حدث معي

وبعد 4 أشهر من التداول ويتصلون بي يوميا وإلحاح دائم لإرسال الأموال ثم بالنهاية قاموا بسرقتي عندما علمت بكذب الشركة ونصبها من خلال أحد التحذيرات الموجودة بمنتدى فوركس كبير والتي اكتشفت انها كثيرة وأن الشركة محظورة وسمعتها سيئة طلبت سحب الرصيد الموجود في الحساب وقدمت طلب تم رفضه ولم ادري السبب وكيف وأنا من حقي أن اسحب الأموال وقتما أشاء.

بعدها بيومين دخلت إلى حسابي فوجدته مصفرا ولا توجد به أموال وكان يحتوي على 145 دولار قبل ذلك فعندها اتصلت بهم قالوا انني من سحبت المال وأنا لما استلم شيء ولم يتم ارسال شيء إلى حسابي البنكي.

 

شركة المضارب شركة نصابة وهمية ومحتالة انتبه منهم:

انتبهوا جيدا اخواني ولا ترسلوا أموالكم لشركات غير مرخصة أبدا ويجب ان تتأكد أن الشركة منظمة بواسطة هيئة مالية تضمن لك إرجاع اموالك او تعويضك وهذه الشركات النصابة موجودة بكثرة وأنا استمعت إلى إعلانات كثيرة لشركات ثم ابحث واجدها غير مرخصة واكتشفت أن هذه ظاهرة والنصب كثير في هذا المجال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy