شركة النصب العربية ماركتس تداول فوركس ونصب واحتيال

0 21

شركة النصب العربية ماركتس تداول فوركس ونصب واحتيال وليس لها أي وجود حقيقي عبارة عن شلة من النصابين الذين يخططون لسرقة الأموال من العرب ودول الخليج بأي وسيلة كانت، أحذروا من التعامل مع شركات الفوركس النصابة التي لا تملك ترخيص لأنها جميعا تختفي بعد سرقة المال ولا يمكن إعادة المال مرة أخرى، أما شركات الفوركس المرخصة وتلزمها المنظمة مانحة الترخيص من رد المال للمستثمرين أو تعويضات عنها حالة التعرض لأي عمليات احتيالية، وبالنسبة لهذه الشركة فغير معروفة عالميا ومجهولة الهوية تماما ويجب الابتعاد عنها لأن أي مستثمر لن يجني منها سوى خسارة المال.

 

لماذا العربية ماركتس مجهولة الهوية؟

هذه الشركة نصابة ومحتالة تتعمد سرقة المستثمرين وتأخذ أموالهم بدون وجه حق وكحال جميع الشركات النصابة تحب دائما إخفاء هويتها لسرقة أكبر عدد من المستثمرين ولا يمكن مساءلتها قانونيا ايضا فهناك عصابات إجرامية تحترف انشاء المواقع وشركات الفوركس حتى تسرق عدد لا بأس به من المستثمرين وتأخذ أموالهم ثم تقوم بإغلاق الشركة وفتح اخرى والبدء في سرقة مستثمرين آخرين وهكذا.

 

تجارب سيئة للعملاء:

شركة النصب العربية ماركتس تداول فوركس ونصب واحتيال سرقت على كثير جدا من المستثمرين بالدعاية والحملات الترويجية ومنهم المستثمر “ك م” الذي أرسل لنا تجربته مع الشركة النصابة وذكر فيها أنها سرقت منه 50 ألف دينار استثمر بها من  خلال الشركة ولم يتم رد الأموال إليه مرة أخرى فبعد أن قدم طلب السحب ادخله مدير الحساب الى صفقات خاسرة رغما عنه وقام موظفو خدمة العملاء بوضعه على الحظر”

ومما سبق يتضح لنا أن الشركة تستغل المستثمرين لأخذ أموالهم وتنكشف الخدعة عن طلب سحب المال حيث ترفض الشركة أن تسمح للمستمرين باسترداد أموالهم مرة أخرى ولهذا لا ينبغي التعامل مع عصابات النصب هذه، احذروا على اموالكم.

 

شركة النصب العربية ماركتس تداول فوركس ونصب واحتيال:

جميع المنظمات المالية تحذر المستثمرين من التعامل مع الشركات المحتالة والنصابة غير المرخصة وتقوم بعمل قوائم سوداء توضح أسماء وهويات تلك الشركات حتى يحذر منها المستثمرين وذلك عند تقديم عدد كبير من الشكاوى التي تثبت صحتها ومع التأكد من أن الشركة تتعمد النصب والاحتيال على المتداولين وتأخذ أموالهم بدون وجه حق وبدون رضاهم، فهذه الهيئات تمتلك آليات ولجان بحث مهمتها الأساسية هو البحث عن موثوقية الشركات ومصداقيتها ولذلك ينبغي التعامل فقط مع شركات الفوركس التي تملك تراخيص لضمانة الحصول على الأموال وعدم سرقتها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy