شركة ان ار جي بايناري nrgbinary نهبت كل فلوسي

0 35

شركة ان ار جي بايناري nrgbinary نهبت كل فلوسي ونصبت علي واستغلتني انا امين الوليد من الكويت وأحكي لكم قصة النصب والتزوير التي اعتمدتها معي الشركة النصابة والتي خدعتني باسم الفوركس وليس لهم علاقة بالفوركس من قريب أو بعيد وهي شركة غير مرخصة لم استطع رفع دعوى ضدهم لأنهم شركة غير مرخصة و سرقوا أموالي ولم اعرف حل لإعادتها مرة أخرى، قمت بإيداع أموالي إلى حساب الشركة النصابة وندمت اشد الندم واتضح أن الشركة هي أحد الشركات التي تنصب على المستخدمين ومرتبطة بشركات نصابة أخرى مثل (يو تريد – كولميكس برو – يوتريد اف اكس) وجميع تابعة لنفس العصابة.

 

شركة فوركس حرامية ونصابين:

عصابة النصب باسم الفوركس سرقت أموالي ويرفضون الرد على وإرجاع أموالي مرة أخرى في البداية اشتركت في تطبيق الشركة وارسلت 400 دولار من خلال التطبيق فكلمني موظف من الشركة يدعى عزيز ماهر وقال اترك التطبيق واشترك على الموقع لكي تقوم بالتداول من خلال منصة ميتا تريدر4 وسحب اموالي الى الموقع وبعد حوالي شهر صار المبلغ المتداول 1100 دولار واخبرني انه يضارب على نسبة الخطورة الأقل بأموالي ويجب دعم الحساب بمبلغ 2500 دولار جديدة لمضاعفة الأرباح خلال شهر وإلا سأخسر جميع أموالي.

 

الشركة النصابة رفضت رد أموالي إلي:

شركة ان ار جي بايناري nrgbinary نهبت كل فلوسي نصبت علي فبعد ان ارسلت الأموال إلى رقم حساب الشركة الذي أعطانيه الموظف وهو مؤسسة اسمها الهداية التجارية وبالفعل ربحت ضاعفت الربح وكل شيء كان يسير على ما يرام حتى طلب الموظف دعم الحساب بمبلغ 2000 دولار جديدة وقمت بذلك حتى أنقذ حسابي وبعدها يظهر امامي ان كل شيء يسير طبيعيا ويدخلوني إلى صفقات جيدة ومربحة حتى طلبت سحب 3000  دولار من أموالي.

 

شركة ان ار جي بايناري nrgbinary نهبت كل فلوسي:

سُرقت من شركة الفوركس النصابة هذه فبعد ان طلبت سحب أموال من حسابي تم بالفعل سحب الأموال من المحفظة ولكن لم تدخل الى حسابي البنكي وعندما اتصلت بالموظف قال ان هذا خطأ في النظام ويبحثون حله وبعدها بأسبوع توقف حسابي تماما عن العمل ولم يتم رد أموالي على الإطلاق والموظف يتجاهلني واكتشفت أن هناك الكثير من المستثمرين الذين نصب عليهم بواسطة هذه الشركة النصابة والمحتالة باسم الفوركس وتجارة الأسهم والمضاربة لا ترسلوا أموال إلى تلك الشركة أبدا ولن تتمكنوا من استرجاعها والشركات غير المرخصة لا نتمكن من استعادة حقوقنا منها..

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy