شركة اوبشن اي كيو option iq ذكاء فظيع في النصب والاحتيال

0 47

شركة اوبشن اي كيو option iq ذكاء فظيع في النصب والاحتيال والتزييف يقولون ما لا يفعلون ولا أدري كيف يخفون أنفسهم عن السلطات هؤلاء عصابة من المجرمين الذين يسرقون أموالنا وأنا من ضحاياهم الذين يتم خداعهم بلا ضمير ولا رحمة، سرقوا أموالي ولا يوجد لديهم استثمارات ولا أي  شيء فقط كذب وافتراء وخيانة للأمانة، أحذروا أيها العرب فأموالكم في خطر مع هذه العصابة ولا تتركوا أنفسكم ضحية عصابة تحترف النصب والتضليل والسرقة، أنا معتز السلماني من الكويت وسرقوا مني أكثر من 200 ألف دينار كويتي وانشر لكم هذه القصة للعبرة فقط ونصيحة أخ لكم.

 

شركة نصب وموظفين نصابين:

بدأت مع هذه الشركة عندما دخلت الى أحد المنتديات الخاصة بالتجارة الإلكترونية وطلبت من الأعضاء ترشيح شركة تداول واستثمار أرباحها مضمونة لكي أنضم لها بشرط أن تكون مضمونة وبنسبة ربح عالية، وأردت ان استفيد من خبرة المستثمرين وتلقيت النصائح ببعض الشركات ولكن جاءتني رسالة خاصة من أحد الأعضاء اسمه محروس الورداني بأن هناك شركة تعامل معها وربح سبع اضعاف المبلغ الذي استثمره وأن هذه الشركة مضمونة ومرخصة وأنه تأكد بنفسه من أن الشركة مرخصة ويردون الأموال.

 

استولوا على أموالي ويريدون المزيد منها:

شركة اوبشن اي كيو option iq ذكاء فظيع في النصب والاحتيال بالفعل وليس في الاستثمار وحماية أموال المستثمرين كما يدعون فهذه العصابة خدرتني بالوعود الكاذبة بمجرد أن استمعت الى هذا الشخص النصاب الذي نصحني بالاستثمار معها وأنا لم أحصل سوى على الخراب والنهب.

بعد أن استثمرت وارسلت لهم ما يزيد عن 200 ألف دينار ومرور سنة وصل حسابي الى مليون و200 ألف دينار وبمجرد أن طلبت أن أسحب الأموال هنا بدأت الأمور بالتغير والخدعة بالانكشاف.

 

شركة اوبشن اي كيو option iq ذكاء فظيع في النصب والاحتيال:

عندما طلبت سحب الأموال ولمدة شهرين يماطلني مدير الحساب وقدمت شكاوى يقولون سنتواصل مع مدير الحساب ونحل المشكلة، اتصل مرة أخرى يقولون يجب أن تدفع عمولة 200 الف دينار لسحب الأموال الى حساب الشركة ومرة يتصل بي مدير الحساب ويقول خفضنا العمولة الى 150 ألف دينار لتسترد مالك وطبعا أيقنت ان هذه أكاذيب كلها بعدما بحثت على الإنترنت ووجدت أن الشركة نصابة بشكل رسمي وعالمي وأيقنت أن أموالي ضاعت بلا رجعة وبالفعل حاولت كثيرا ولكن لا فائدة ومنذ ذلك الحين أحاول التوصل إلى طريقة لاستلام مالي بدون جدوى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy