شركة اوبشن رالي option rally تقول فاتحين رالي بنهب فلوس الناس

0 38

شركة اوبشن رالي option rally تقول فاتحين رالي بنهب فلوس الناس هذه شركة نصابة و تحترف سرقة أموال العرب أنا أخوك ربيع المسالم من المملكة العربية السعودية سرقتني هذه الشركة واستثمرت فيها ما يزيد عن 100 ألف ريال سعودي وسرقوني ونهبوا أموالي والشركة استدرجتني وأوقعت بي لأجل أن ارسل الأموال لهم وكانوا يقومون بدعاية مضللة وخادعة لأجل الاحتيال علي ويرسلون رسائل وهمية ويقولون الأموال معنا في امان وعمليات فوركس موثوقة ومضمونة وانهم يدعمونك بنصائح وخبراء ماليون وكل هذا كذب وافتراء .

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

الشركة النصابة استدرجتني من أجل ان تسرق اموالي وتبتزني فبعد أن اشتركت في حسابات الشركة وأرسلت أموالي لهم لم تعد لدي سيطرة على حسابي وهم يتحكمون به ويعينون شخص يقولون أنه يساعدك وهو مسؤول امام الشركة عن سرقة أموالك والاستيلاء عليها.

وبعد ان تداولت فترة وكان يظهر أمامي أن الرصيد يزيد وأرسل دفعات جديدة كل فترة تبعا لطلب الشركة التي تطلب مني دائما دعم الحساب بمبالغ جديدة وقررت بعدها أن أسحب أموالي ولكن لم يردوا علي ولم يعطوني الأموال أبداً.

 

قدمت طلب سحب المال ورفضوه:

شركة اوبشن رالي option rally تقول فاتحين رالي بنهب فلوس الناس ورفضوا أن يردوا لي اموالي الموجودة في حسابي بالشركة بعد أن قدمت طلب بسحب المال ولم يحدث شيء فاتصلت بخدمة العملاء قالوا لي مدير الحساب سيرد عليك، ولم يرد ولم يتصل بي وفترة كبيرة أنتظر لا شيء فقط يريدون التخلص مني ويوهمونني بأشياء لكي لا أتصل عليهم، ومرة أخرى اتصل نفس الأكاذيب ولم يتصل بي مدير الحساب من وقتها.

 

شركة اوبشن رالي option rally تقول فاتحين رالي بنهب فلوس الناس:

الشركة النصابة وحتى وقتنا مر أكثر من 10 أسابيع يماطلون وقاموا بتجميد حسابي واتصل بخدمة العملاء يقولون أن هذا الأمر بيني وبين مدير الحساب وهو يتهرب مني ولا يرد علي واكتشفت ان الشركة لها باع طويل جدا في النصب والاحتيال وسرقة الأموال.

والشركة غير مرخصة ولم أتمكن من رفع أي دعاوى قضائية ضدها وضد عملية الاحتيال والنصب التي حدثت معي ومنذ ذلك الوقت قررت أن أقوم بفضح أعمال الشركة وانشر أكاذيبها في كل مكان حتى ينتبه اخواني المستثمرون من نصب واحتيال هذه الشركات، استمعوا الى نصيحتي حتى لا ينصب عليكم مثلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy