شركة اوتو تريدنج بايناري auto trading binary سرقت أموالي

0 37

شركة اوتو تريدنج بايناري auto trading binary سرقت أموالي ونهبتني هذه عصابة سرقة باسم الفوركس وليست شركة فوركس استثمرت لديهم ما يزيد عن 100 ألف دولار وسرقوني وأخذوا أموالي بدون وجه حق واتصلت كثير جدا بهم وقدمت شكاوى ولا عين ترى ولا أذن تسمع واكتشفت أن الشركة غير مرخصة من أي جهة ولا يمكن أن يتم مسائلتها قانونيا وللأسف لم أترك باب والا حاولت من خلاله استرداد أموالي دون فائدة، أريدكم أن تتعرفوا الى نصب واحتيال الشركة النصابة التي تنشر إعلانات ترويجية وتنشر دعاية على الإنترنيت كذبا بأنها شركة فوركس محترمة وموثوقة وهو بعيد جدا عن الحقيقة.

 

احتيال ونصب شركة auto trading binary:

هذه شركة غير مرخصة ولا تخضع لأي رقابة من أي نوع مما يسهل لها سرقتنا نحن المستثمرون العرب، وهذه الشركة وغيرها تستهدف دول الخليج بالتحديد لإيقاع الضحايا فيها واستغلالهم أريد أن أنشر وأفضح كذب هذه الشركة من أجل تحذير باقي المستثمرون وخاصة الذين يعملون في المجال بشكل جديد حتى لا ينخدعون مثلا، وهذه الشركة تشتري كثير من التقييمات المدفوعة من أجل تحسين صورتها وتشتري إعلانات كثيرة ومغرية.

 

شركة فوركس نصابة:

شركة اوتو تريدنج بايناري auto trading binary سرقت أموالي بعد أن اشتركت لديهم وكنت أظن أنها شركة مرخصة حيث شاهدت أحد التقييمات عنها من شخص يدعى طارق معز يحكي أن الشركة جيدة وأنه ربح ثروة من خلال الاستثمار بها، ويقول ان الشركة توظف مستشار مالي لكل مستثمر لا يمتلك خبرة، وشجعني هذا على الانضمام لهم وأرسلت أول دفعة من المال وبدأت في التداول، ثم أكتشف أمورا غريبة، أولا المنصة الخاصة بهم سيئة جدا وإذا فتحت صفحة فلا تنغلق أبدا إلا على خسارة وتتعطل كثيرا جدا.

 

شركة اوتو تريدنج بايناري auto trading binary سرقت أموالي:

سحب الأموال هي المشكلة الحقيقية والأساسية في هذه العصابة النصابة فما إن طالبت بأموالي إلا وبدأت المهاترات التي لا داعي لها من مماطلة وتسويف وحجج فلا يكفي أن الشركة كانت تجعلني أخسر عن عمد؟!، لا  فهي ايضا ترفض أن ترد أموالي إلى مرة أخرى، أرسلت لهم عشرات المرات واتصلت بكل رقم تمتلكه الشركة ولا حياة لمن تنادي في البداية كانوا يسمعون ويعطون وعودا لا تتحقق برد المال ثم بدئوا في تلفيق التهم لي وأنني يجب أن ادفع أموال جديدة للشركة ومنذ ذلك الحين سلبوا أموالي ولم يردوها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy