شركة او تي ام اف اكس otmfx محتالين ونصابين

0 37

شركة او تي ام اف اكس otmfx محتالين ونصابين هذه اسوء شركة استثمار هدفها الأساسي هو سرقة المال بطريقة أو بأخرى منا نحن المستثمرون أنا أخوكم، حميد الماجد من المملكة العربية السعودية وهذه الشركة سرقت أموالي لذلك أردت أن أقص تجربتي عليكم من أجد الحذر وأخذ الحيطة، الشركة غير مرخصة من أي منظمة وهذا ما عرفته بعد أن سرقوا أموالي ولم أستطع ارجاع أموالي مرة أخرى بسبب ان هذه عصابة وليست شركة فوركس ولا أحد يعترف بها قانونيا للأسف سرقوا مني ما يزيد عن 60 الف ريال كنت استثمرها وكنت أثق بالشركة النصابة ولكن للأسف هي فقط منظمة نصب وسرقة أموال العرب.

 

شركة نصب واحتيال:

هذه الشركة غير مرخصة ولكنها تكذب على موقعها وتقول أنها مرخصة وأنها خاضعة الى الرقابة القانونية وحقيقة لا منظمة تعترف بها وعندما سُرقت وقدمت شكوى وحاولت رفع دعوى قانونية اكتشفت ان الشركة لا  يمكن محاسبتها لأنها لا تمتلك ترخيص ولا تخضع للقانون، فقط يكذبون على موقعهم ويقولون مرخصون وتربح المال من التداول معهم ولم أربح سوى خسارة أموالي ويقولون مستشار مالي سينصحك مجانا وهو موظف نصاب استنزف أموالي ثم صار يرفض أن يرد على هاتفي.

 

نصب تحت اسم الفوركس والبورصة:

شركة او تي ام اف اكس otmfx محتالين ونصابين بعد ان اصررت على طلب سحب المال من حساب الشركة يطلبون مني أموال جديدة رسوم وضرائب بحجة أن البنك هو الذي يطلبها قلت لهم اسحبوا الرسوم من حسابي يقولون لا يمكن لأن الحساب متجمد بسبب طلب السحب وأمور غير منطقية على الإطلاق وكلام لا يصدقه طفل صغير.

 

شركة او تي ام اف اكس otmfxمحتالين  ونصابين:

لي فترة كبيرة تزيد عن ستة أسابيع والشركة لا ترد علي فبعد أن أصررت على طلب أموالي يقولون أنني قمت بالدخول الى عمليات تداول مشبوهة وهذه أعمال احتيال ويجب أن يتم تغريمي مع أن جميع العمليات كانت تتم تحت عين واشراف مدير الحساب النصاب.

وتبينت أنهم يدخلون إلى حسابي ويقومون بالتلاعب فيه ويدخلوني إلى صفقات خسرانة وتأكدت اخيراً بأن المنصة التي تعمل الشركة من خلالها هي منصة وهمية تقوم بإنشاء عمليات تداول وصفقات وهمية حسب أهواء الشركة لكي يجعلون العميل يخسر أو يكسب حسب اهوائهم ويتحكمون في حسابي رغما عني، وبالنهاية بدأوا يغلقون الهواتف في وجهي ويضعوني على الحظر ولم استلم دولار من حسابي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy