شركة ايرون اف اكس ironfx حرامية سرقوا أموالي

0 39

شركة ايرون اف اكس ironfx حرامية سرقوا أموالي بدعوى الاستثمار في الفوركس وأنني سأربح المال من الصفقات التي تتبناها الشركة ويدعون أنهم يمتلكون خبرات طويلة في الفوركس والحقيقة جميع خبراتهم في السرقة والنهب والاستيلاء على الأموال وسرقتها، احذروا أخواني لا تشتركوا أبدا مع شركة فوركس غير مرخصة كنت أتمنى لو هذه شركة فوركس مرخصة كنت رفعت آلاف الدعاوى القضائية لكي أسترد أموالي وأموال أبنائي منهم للأسف خسروني ما يزيد عن 750 ألف دولار من أموالي وأبنائي وأنا الآن أتجرع الندم ولا أحد يمكنه أن يساعدني، بعد أن طرقت جميع الأبواب لمقاضاتهم وعلمت أن الشركة غير مرخصة وليست خاضعة لقوانين القضاء.

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

الشركة تنشر الدعاية الكثيرة وتمني المستثمر بالربح الكثير وفي النهاية لا ترد على المستثمر وهذا ما حدث معي للأسف قبل أن ارسل الأموال لهم وفي خلال فترة عملي معهم والتداول وارسال الاف الدولارات الى الحساب كانوا يعاملونني كأنني ملك، ويقولون أنت عميل مميز لدينا لهذا نحرص على أن تكسب المال وصاروا يراسلونني على الهاتف أكثر من أم أولادي وكل هذه طلبات لإرسال أموال جديدة.

 

ايرون اف اكس نصابة:

شركة ايرون اف اكس ironfx حرامية سرقوا أموالي بعد أن أرسلت لهم مبالغة مالية كبيرة بشكل متكرر ويقولون نربح ونشتري أسهم بترول ونفط والأسهم ترتفع ونبيع وكلها اوهام ولا اي عملية تمت وكانت حقيقية كانوا يخدعوني ويحمسوني فقط لإرسال أموال جديدة وعندما طلبت أن أسحب المال تغير كل شيء في فترة بسيطة وأصبحوا لا يردون على الاتصالات إلا بعد مرور فترة زمنية ولم ينقص إلا أن أطاردهم كل يوم اتصل مرة يردون وعشرة لا يردون وخدمة العملاء متواطئة واقدم شكاوى لا يستمعون لها.

 

شركة ايرون اف اكس ironfx حرامية سرقوا أموالي:

لا أصدق أبدا أن هذه شركة فوركس هي غير مرخصة وسرقتني وجميع المعلومات كاذبة واتضح انها تستهدف دول الخليج تسرقهم وتعرض تراخيص ليست مملوكة لها وملفقة، يسرقون أموال العرب يجب أن تحذروهم ومنصة الموقع سيئة جدا وتنشئ عمليات تداول وهمية.

من تجربتي مع تلك الشركة المحتالة والنصابة تعلمت ألا أتعامل أبدا مع شركة غير مرخصة وأن أبحث عن حقيقة التراخيص قبل أن اتعامل مع اي شركة فوركس فقد تدعي الشركة بالكذب أنها تمتلك ترخيص والحقيقة غير ذلك، أرجوا أن تحذروا من الشركات النصابة مثل هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy