شركة ايفرست ماركتس Everest Markets قمة في النصب والاحتيال

0 56

شركة ايفرست ماركتس Everest Markets قمة في النصب والاحتيال تخدع المستثمرين في كل مكان وبجميع الوسائل من أجل استنزاف أموالهم، ببساطة تقوم بعرض معلومات وهمية عنها وحملات ترويجية مدفوعة ضخمة جدا وشراء تقييمات مزيفة بالإضافة إلى نشر أشخاص بين المواقع والمنتديات يحسنون من صورة الشركة ويروجون إلى أكاذيب حولها وحول الأرباح الوهمية التي يتم ربحها وتجارب مزيفة وأشياء تحمس أي مستثمر للمتاجرة بأمواله كلها من خلال الشركة ويجعلونك تحيا في الأوهام ثم تنصدم بالواقع المرير وتخسر أموالك، أنا حمد عبد الجابر من الكويت وسرقتني شركة ايفرست وافضح لكم حقيقة الشركة النصابة

 

حملات ترويج وتحسين الصورة:

بدأت المتاجرة في هذه الشركة منذ ستة أشهر حيث رأيت تقييم إيجابي مزيف لها يقول أن الشركة متميزة في مجال التداول وتعطي نسبة ربح عالية وأنها موثوقة وليس لديها مشاكل في السحب ولكن عندما دخلت الى موقع الشركة وجدتها لا تضع بيانات خاصة بها وهناك غموض فشعرت بالقلق ولكن قررت أن أنشئ حساب للتجربة فقط وبعدها تعثرت في هذا المدعو بلال الماجد والذي يدعي أنه مستشار مالي حاصل على مجموعة من الشهادات في البورصة والتداول والشؤون المالية وغيرها.

 

سرقوا مالي ولم أتحصل عليه مرة أخرى:

شركة ايفرست ماركتس Everest Markets قمة في النصب والاحتيال خدعوني وبمجرد ان سجلت وارسلت مبلغ 50 دولار كبداية من أجل الاستثمار كلمني شخص وقال انه موظف من الشركة لمساعدتي واسمه بلال الماجد ومنذ أن تعرفت عليه لم أرى خيراً قط، فقط سرقة واستنزاف لأموالي، يقول أنه يساعدني ولم يفعل سوى سرقتي.

طلب مني كثيرا تزويد رأس المال وكل يومين يتصل بي ويقول هناك صفقة قوية ومأمونة المخاطر وربحها كبير ويجب أن نشترك بها لنربح، فانخدع وأرسل المال، مرات ومرات على هذا الحال حتى وصل حسابي 180 ألف دولار وكلها راحت إلى شركة الفوركس النصابة والمحتالة.

 

شركة ايفرست ماركتس Everest Markets قمة في النصب والاحتيال:

بعد الكثير من عمليات التداول والتي تربح في أغلبها كما يظهر لي وأطالب بإرسال أموال جديدة لدعم الحساب من أجل صفقات أكبر وزيادة الأرباح في حسابي قررت المطالبة بسحب المبلغ وتواصلت مع السارق الذي يدير حسابي ولأنني لم أتمكن من إجراء السحب بنفسي.

وعندها أخبرني أن هناك ضرائب يفرضها البنك لسحب الأموال من الحساب ويجب دفعها اولا لتحويل المال وطلب إرسال 30 دولار جديدة وطلبت ان يتم سحبها من رأس مالي فأخبرني أنه لا يمكن المساس بالأموال في حسابي وأرسلت له بالفعل المبلغ ثم اختفى فجأة، وارسلت له كثيراً، فرد علي وقال الضرائب لم تصل الى البنك وحدث خطأ فتوقف حسابي وكذبات كثيرة ولم يرد على مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy