شركة اي بانك اس ايه ibanksa نهبت كل أموالي

0 39

شركة اي بانك اس ايه ibanksa نهبت كل أموالي بالخداع والنصب وانا لن أسامحهم و سأنشر كذبهم دائما حتى يتم فضحهم وأتمنى من الله أن أنقذ مستثمرون أخرون من شباك هذه الشركة النصابة التي احتالت علي وسرقت قوت أبنائي والأموال التي كنت ادخرها، انا سعيد مرزوق أخوكم من السعودية تمت سرقتي بمنتهى الوقاحة من عصابة النصب والسرقة التي تسمي نفسها I bank sa والتي أصبحت تستهدفنا نحن المستثمرون العرب باسم الفوركس والتداول والعملات ولا أعلم كيف يستحلون أموال المستثمرين بهذه الطريقة، والغريب ان الشركة مشهورة جدا بالنصب والخداع ولكن للأسف أي مبتدأ في الفوركس يمكنه أن يقع ببساطة تحت أنياب تلك العصابة التي تسرق المستثمرين.

 

استغلال للفتيات من أجل التأثير على المستثمرين:

بعد تسجيل حساب لدى الشركة بدأوا يتصلون بي وهناك فتيات يتصلن ويتكلمون لفترات طويلة كنت استغرب الأمر واكتشفت أن هذه بعض ألاعيبهم لاجتذاب المستثمرين وإقناعهم من خلال التأثير على العملاء وبعد أن نهبوا أموالي لم اسمع منهم ولا مكالمة وصاروا يحظرون كل رقم هاتفتهم منه.

 

سرقة ونهب باسم الفوركس – احذروا:

شركة اي بانك اس ايه ibanksa نهبت كل أموالي وذلك منذ أول شهر من الاستثمار أرسلت لهم ما يزيد عن 130 ألف ريال وكنت أظن أن الشركة بالفعل تعمل في الاستثمار والفوركس وطلبت أن لا يتم الدخول بجميع الأموال في صفقة واحدة حتى لا أخسرها جميعها إن حصل أي مخاطرة.

فأخبرني عضو العصابة والتي ادعت الشركة أنه مدير حسابي يوجهني للفوركس أنه لن يدخلني إلى أي عمليات غير مضمونة وأن المخاطرة شبه معدومة باتباع نصائحه..

مرت ستة أشهر من التداول وإرسال أموال جديدة وصلت إلى 100 ألف ريال أخرى وعمليات كثيرة مربحة طلبت سحب جزء من المال فطلب مدير الحساب أن أرسل لهم عمولة الشركة حتى يتمكن من إرسال أموالي لي.

 

شركة اي بانك اس ايه ibanksa نهبت كل أموالي:

فطلبت من المدير أن يسحب العمولة من الحساب فقال ليس لي سلطة على حسابك وأموالك فأخبرته أنني سأسمح بذلك وأرسل له الأموال قال لن يكون لي أنا أيضا سلطة على الحساب إلا بعد دفع العمولة الواجبة علي وفي النهاية أذعنت للطلب حتى أسحب أموالي من الشركة فأرسلت 50 ألف ريال جديدة على أساس أنني سأتسلم 750 ألف ريال الموجودة بحسابي.

ولكن اتصلت بعدها بمدير الحساب فيقول لم ترسل العمولة وأقول بل أرسلتها فرد علي بعد أيام بأن هناك مشكلة حدثت في التحويل ويريد أن ارسل العمولة مرة أخرى وتواصلت مع البنك فأخبروني أن التحويل وصل إلى حساب الشركة نصبوا علي ولم أستقبل ريالا واحداً من ذلك الحين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy