شركة بيت الخبرة شركة نصابة ابتعدوا عنها

0 25

شركة بيت الخبرة شركة نصابة ابتعدوا عنها وهي أحد الشركات النصابة التي أصبحت في تزايد مستمر في سوق المال في الوقت الحالي والتي لا تقدم أي خدمات تداول حقيقية بل فقط تسرق اموال المستثمرين وتنهبهم بالنصب والتضليل والخداع واستراتيجيات الترويج المضللة حيث تتعمد الشركة الترويج لفكرة الكسب السريع والضخم من خلال الاستثمار وأن الشركة تمكنك من الحصول على مبالغ مالية كبيرة وثروات في فترات قصيرة بدون خبرة وهي تعين لك موظف لإعطائك النصائح أو إدارة حسابك بدلا منك، وعدد كبير من الأكاذيب التي تروجها عصابة نصب مكونة من مجموعة نصابين ومحتالين يسرقون أموال العرب ويستهدفون عرب الخليج وثرواته للاستيلاء عليها.

 

شركة فوركس نصابة:

كما ذكرنا فبيت الخبرة هذه الشركة النصابة تقوم باستهداف المستثمرين العرب بالتحديد من دول الخليج وخاصة المبتدئين منهم وإذا ما شعر الموظفون بأن المستثمر الذين يشرعون في التعامل معه يمتلك خبرة يقومون بإنهاء التعامل معه على الفور وهذا ما يحدث مع البعض من المستثمرين الذين يستمرون في السؤال عن ترخيص الشركة ومصداقيتها ويطلبون رقم الترخيص للتأكد فتقوم الشركة بحظرهم على الفور.

 

شركة محتالة ونصابة باسم الفوركس:

شركة بيت الخبرة شركة نصابة ابتعدوا عنها وتدعي أنها تمتلك مستشارين فنيين يمتلكون خبرة في التداول بالبورصة على عكس الحقيقة لأن هذه الشركات تتكون اساساً من مجموعة محتالين ونصابين يسرقون الأموال ويختفون بها، أرجو ان تحترسوا فلا يوجد شركة فوركس موثوقة إلا الشركات المرخصة فقط والتي تملك رقم ترخيص من منظمات وهيئات مالية موثوقة ومعتمدة.

شركات الفوركس النصابة جميعها تعتمد على نفس الاستراتيجية في النصب والتضليل ولهذا يجب على المستثمر من أجل ضمانة حقوقه وأمواله أن يقوم بالبحث حول شركة الفوركس أولا قبل إرسال الأموال ليعرف هل هذه الشركة بالفعل مرخصة أم ليست مرخصة.

 

شركة بيت الخبرة شركة نصابة ابتعدوا عنها:

أرسل لنا مستثمر يقول أن الشركة نصبت عليه وسرقت مدخراته بعد أن أرسل إلى حساب الشركة 4000 دولار ولم يردوا إليهم أموالهم مرة أخرى وعندما طالب بها حاولوا ابتزازه ليرسل لهم أموال أخرى بحجة أن هناك رسوم ثم تم تجميد الحساب وتصفيره وكلما يتصل بالشركة يقولون له سيتواصل معك مدير الحساب لحل المشكلة ولا يحدث شيء ثم قاموا بحظره فأرجو أن تحذروا هذه الشركة النصابة باسم الفوركس لا هم لهم سوى سرقة أموال العرب وشاهدوا التقييمات السلبية لهم على الإنترنت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy