شركة بي ار زيد اف اكس brzfx احتالوا علي

0 46

شركة بي ار زيد اف اكس brzfx احتالوا علي وسرقوني ولن أتركهم حتى أفضحهم في جميع المواقع والمنتديات بإذن الله، انا من اليمن واسمي صالح سعيد وسُرقت من هذه الشركة وتم نهب أموالي بالكامل التي أودعتها في حسابات الشركة ولا يردون على اتصالاتي وصاروا يغلقون الهاتف في وجهي ويضعوني على الحظر بعد أن جمدوا حسابي بدون سبب وسرقوا الأموال التي كانت في حسابي ووصلت الى 200 ألف دولار منها 50 ألف قمت أنا بإيداعها في حساب الشركة النصابة التي تخدع المستثمرين باسم الفوركس، شركة نصب واحتيال.

 

شركة توهم التاجر بأمور لا أصل لها:

الشركة تقدم عروض وهمية بكل تأكيد ليس لأنها جيدة بل لأنها مزيفة وغير حقيقية على الإطلاق، يقدمون وعود كثيرة ويعطون نسبة بونص خيالية مع وعد بجوائز وأرباح ومكافئات وكل هذا فقط على موقع الشركة وإعلانات الشركة ولكن إذا أردتم التعرف على حقيقة الشركة يجب أن تقرأوا هذا التقييم لتعرفوا أنني تعاملت معهم ولم أجني منهم سوى الخراب والسرقة لأموالي.

 

نصب واحتيال متعمد باسم الفوركس:

شركة بي ار زيد اف اكس brzfx احتالوا علي وسرقوا مالي بعد ان فتحت حساب لدى الشركة وأرسلت لهم 50 ألف دولار على خمس دفعات خلال خمس شهور بناءً على إلحاح المستشار المالي المدعي والكذاب الذي لا هم له سوى استنزاف مالي بلا ضمير وعينته الشركة لكي يحتال علي ويستنزف أكبر قدر من دولاراتي.

ظاهريا كان يبدوا لي أنني أربح المال ولكن في الحقيقة لم أحصل على دولار واحد من رأس مالي ولا من ارباحي في النهاية، وبعد عمليات من التداول وفقاعة كبيرة من الوهم خلقها لي النصاب الذي يدعي أن اسمه ماهر المازن مدير الحساب و إقناعي أن أموالي تتضاعف فقط من أجل إيداع أموال جديدة رفضت الشركة طلب سحب المال وحظروني وسرقوا المال لصالحهم.

 

شركة بي ار زيد اف اكس brzfx احتالوا علي:

بعد تعرضي الى النصب بواسطة هذه العصابة حاولت بكل الأساليب رد الأموال مرة اخرى وتقديم شكاوى في الشركة أو رفع دعوى قضائية بتهمة النصب والتزوير ولكن للأسف اتضح لي أن الشركة غير مرخصة وأمثالها لا يمكن مسائلتها قانونيا.

تعلمت أن أتعامل مع الشركات المرخصة فقط والتي يتم تنظيمها ومراقبتها جيدا حتى أتمكن من استعادة أموالي وأحب نصح إخواني بعدم التعامل مع أي شركات نصابة مثل تلك التي لا هم لها سوى سرقتنا ونهب ممتلكاتنا وأموالنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy