شركة تايتان تريد titantrade عمالقة في النصب وعن تجربة

0 35

شركة تايتان تريد titantrade عمالقة في النصب وعن تجربة سرقوا أموالي ونهبوها فاحذروا هذه الشركة النصابة ولا تتعاملوا معها وابحثوا على الإنترنت ستجدون أن سمعتها سيئة جدا وهي مشهورة ومعروفة في مجال النصب والتضليل والخداع ولكنها تنشر مقالات مدفوعة و دعاية ضخمة لتجعل نفسها شركة موثوقة وتنشر موظفيها المرتزقة على المواقع والمنتديات لكي تحسن شكلها أمام المستثمرين الجدد لكي تخدعهم وتستنزف أموالهم وهذا ما حدث معي أنا أخوكم أيمن عبدالله من الكويت حيث نصبت تلك الشركة علي وخدعتني ونهبت مستحقاتي كلها بلا ضمير ولا رحمة

 

شركة فوركس غير مرخصة:

كانت الشركة تدعي أنها مرخصة ولها وثائق قانونية والحقيقة ان اسم الشركة لا يرد في أي ترخيص من التراخيص وهي تحاول أن تظهر مظهر الشركات الموثوقة لاجتذاب مستثمرين الجدد، وهذا ما خدعني بالبداية حيث تواصل معي موظف يعمل بالشركة ويدعي أنه المدير المالي للشركة ويقول بأن تلك الشركة موثقة ومضمونة وأنها تعمل على تقديم الخدمات التداولية المالية التي لا تحتوي على مخاطرة عالية، وأي مخاطرة أكثر من أن يتم أموالي بالكامل من شركة تحترف النصب والتضليل كهذه.

 

يسيطرون على اموالك لأغراضهم:

شركة تايتان تريد titantrade عمالقة في النصب وعن تجربة يستولون على أموالك من أول لحظة وهو ما حدث  معي عندما سجلت حساب جديد لديهم وأرسلت أول دفعة تواصل معي موظف يسمى سعيد المازني وأخبرني أنه مستشاري المالي ويساعدني على تحقيق أرباح كبيرة بالنصح والتوجيه والإرشاد فكان يقول افعل كذا وكذا وينصحني دائما بالدخول الى صفقات جديدة وشراء الأسهم ودعم الحساب بوداع جديدة وهكذا لمدة خمسة أشهر استنزف أموالي دينارا تلو الأخر.

 

شركة تايتان تريد titantrade عمالقة في النصب وعن تجربة:

بعد فترة أردت سحب أموالي من الشركة وأخبرت مدير الحساب فصار يطلب مني أموال جديدة لأنه يريد عمولته وعمولة الشركة ولكن لماذا لم يأخذ عمولته من حسابي فادعى أنه لا يمكنه الوصول الى تلك الأموال ولا التصرف بها وظل يصر حتى ارسلت المال له وعندها دخل إلى حسابي وأدخلني الى صفقات خاسرة خسرتني جميع الأموال أو هذا ما ظهر أمامي ولم أفهم لماذا واتضح أن خسارتي كانت مكسب له وللشركة وهم في الأساس يحتالون ويبرمجون منصة من أجل خداع المستثمرين والنصب عليهم ويجعل العميل يكسب وقتما يشاء ويخسر وقتما يشاء.

وبالنهاية وحتى الوقت الحالي لم أسترد أموالي من تلك الشركة واتصل أشتكي فيغلقون الهواتف في وجهي ولكني سأستمر في نشر كذبهم حتى لا ينخدع غيري من المستثمرين ويتم نهب أموالهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy