شركة تداول وهمية نصابة Melnik Group LTD

0 18

شركة تداول وهمية نصابة Melnik Group LTD تم حظرها بواسطة هيئة السوق المالي في السعودية بعد تقديم عدد كبير من المستثمرين شكاوى ضدها لأنها تسرق أموال المستثمرين بالنصب والكذب والتضليل احذروا التعامل مع هذه الشركات النصابة والمحتالة ولا تتعاملوا أبدا مع شركات فوركس نصابة مثل هذه لا يجب أبداً التعامل مع أي شركة غير مرخصة وتتخذ هذه الشركة من جزيرة سانت فنسنت وجزر غرينادين مقراً لها والتي تسمح لأي شركة بالتسجل لديها كشركة فوركس وبالتالي فلا تكون هناك أي ضمانات للمستثمرين المتعاملين مع هذه الشركة بأنهم سيتمكنون من الحصول على أموالهم مرة أخرى فلا يجب التعامل مع شركة فوركس هذه ويجب التداول فقط من خلال الشركات المرخصة من المنظمات المالية الكبيرة فقط مثل منظمة السلوك المالي البريطاني FCA.

 

شركة فوركس نصابة وغير مرخصة:

شركات الفوركس النصابة جميعها غير مرخصة ولم يتم إعطائها سلطة تقديم خدمات الوساطة المالية والتي يجب ان تمنحها هيئة مالية موثوقة تضع عدد من القواعد الصارمة لضمان حقوق وأموال المستثمرين لكي لا يتم سرقتها مثل أنها تفرض نظام تعويضات إلزامي يجعل الشركة تلتزم برد الأموال إلى المستثمرين رغم عن شركة الوساطة في حالة التأكد من حصول أي عمليات نصب أو تضليل.

 

ما أهمية التراخيص والوثائق القانونية:

شركة تداول وهمية نصابة Melnik Group LTD غير مرخصة وبالتالي فالشركة غير خاضعة لأي منظمة مالية ما تلزمها برد أموال المستثمرين أو تعويضهم عن الخسائر التي تلحق بهم جراء عمليات النصب والاحتيال أو الخسائر التي تحدث بسبب الشركة.

ايضا فشركات الوساطة المرخصة تلتزم بتقديم تقارير دورية بجميع عمليات التداول والسمسرة التي تحصل داخل الشركة إلى الهيئات المالية الكبيرة وبالتالي وتتأكد هذه المنظمات من أن شركة الفوركس غير متورطة في عمليات احتيال أو سرقة أو نصب على المستثمرين.

 

 شركة تداول وهمية نصابة Melnik Group LTD:

هذه العصابة التي تسرق اموال المستثمرين العرب تتبع استراتيجيات لإغراء المستثمر عن طريق الوعود بالربح الكبير والوفير بالإضافة إلى عرضها لنصائح مالية واستشارات من خبراء متخصصون ومدير مالي عند فتح حساب بالإضافة إلى نسبة كبيرة جدا من البونص و الأرباح والمكافآت.

كل ما سبق هي فقط مغريات عرضتها الشركة كواجهة لاجتذاب الضحايا ولكن ما يحصل حقا بعد ارسال المستثمر للأموال أنه يتم سحبها إلى حسابات الشركة وتجميد الحساب ثم تختفي ولا ترد على العملاء وهناك مئات الشكاوى التي تم تقديمها في الشركة لهذا السبب فلا تترك أموالك لهم وابدأ في البحث عن شركة فوركس حقيقية وموثوقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy