شركة تلاعب كبرى تداول كابيتال النصب اختصاصهم

0 24

شركة تلاعب كبرى تداول كابيتال النصب اختصاصهم موقعهم الإلكتروني http://www.tdawulcapital.co  يسرقون العملاء ويقومون بالاستيلاء على أموالهم واخذها بدون وجه حق وقامت هيئة السوق المالي التي تنظم عمل شركات الوساطة في المملكة العربية السعودية بحظر هذه الشركة ووضعها في القائمة السوداء التي تضم شركات الفوركس النصابة والتي تستولي على الأموال وتختفي بها، وأيضا تابعة للشركة Tadawul FX Ltd. وتتخذ من قبرص مقرا لها عندما تأسست في العام 2006 وتدعم الشركة منصة ميتا تريدر 4 المشهورة التي يفضلها العملاء من أجل استدراجهم وسرقتهم لأن أغلب المستثمرين يحبون التداول من خلالها ومن المفترض أن تكون الشركة مرخصة لدى لجنة الأوراق المالية القبرصية CySEC وتدعي ذلك على موقعها بالفعل ولكن الحقيقة أن الشركة غير مرخصة ومتورطة في عمليات نصب واحتيال كبيرة جدا.

 

استدراج المستثمرين من تجارب ملفقة:

هذه الشركة النصابة تقوم بالترويج لنفسها على موقعها الإلكتروني كأحد شركات الوساطة الرائدة في مجال التداول وتجارة العملات والأسهم بالإضافة الى إطلاق عدد من المرتزقة يقومون بالتسجيل لدى منتديات ومواقع الفوركس وينشرون صورة جيدة عن الشركة ويعلنون عن أنفسهم كمستثمرين ناجحين لدى الشركة ويقول بعضهم أنا أستثمر أموالي في الشركة منذ سنوات ولم اخسر مالا وأربح من التداول.

 

شركة نصب واحتيال باسم الفوركس:

شركة تلاعب كبرى تداول كابيتال النصب اختصاصهم ولا يهتمون بالفوركس ولا التداول ولا يقدمون أي فوائد حقيقية للمستثمرين بل فقط شركة نصب واحتيال تأخذ الأموال وتختفي فجأة احترس منها ولا تتداول إلا من خلال شركة فوركس  مرخصة وموثوقة بواسطة هيئة مالية منظمة ومعروفة.

شركات الفوركس المرخصة تقدم ضمانات كبيرة للمستثمرين للتداول الآمن والحصول على جميع الامتيازات الخاصة بالشركة والتي تروج لها على موقعها أو في إعلاناتها، عكس الشركات النصابة التي تقوم باستدراج الأشخاص بإعلانات كاذبة فقط لجعلهم يتداولون ويرسلون الأموال ثم تكتشف بأن كل ما تم ترويجه هو أوهام لا أساس لها من الصحة.

 

شركة تلاعب كبرى تداول كابيتال النصب اختصاصهم:

لا تتعامل مع شركات فوركس من نوعية النصب والتي تستغل الفوركس كغطاء لها والتي أصبحت في انتشار وزيادة كثيرة جدا بطريقة ملحوظة في الوقت الحالي لأن هناك كيانات تقوم بإنشاء أكثر من شركه وكلها تتخصص في النصب على المستثمرين بنفس الطريقة مع اختلاف الأسماء فقط، احذروا جيدا وانتبهوا من هذه الشركات وابحثوا اولا واخيرا عن التراخيص ومصداقية الشركة بين عملائها الحقيقيين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy