شركة جيرو اف اكس وال jerofxwal محتالين أخذوا كل أموالي

0 35

شركة جيرو اف اكس وال jerofxwal محتالين أخذوا كل أموالي  نصابين ومحتالين يستهدفون سرقة العرب احذروا منهم واستمعوا إلى ما حدث معي استثمرت المال مع تلك الشركة ونصبوا على وأخذوا مالي وليس لهم علاقة بالفوركس من قريب أو بعيد شركة صهيونية اسرائيلية في الأساس ومقرها قبرص ولكن من يعملون فيها هم أشخاص اسرائيليون يعيشون في اسرائيل ويستخدمون برامج تغيير عنوان IP وبرامج تغيير الهوية وأرقام الهواتف، وأخذوا مالي وتلاعبوا في حسابي، وفي النهاية الشركة غير مرخصة ولن تستطيع أبدا رد مالك منها.

 

شركة تنصب تحت غطاء فوركس:

شركة الفوركس هذه نصبت على بعد أن قمت بإرسال الأموال لهم وخدعوني باسم الفوركس وقالوا لي أموالك في امان معنا ونحن نساعدك على المغامرة في فوركس بدون تحمل مخاطر لأننا نحن نتحملها بدلا منك، كانوا يتصلون بي بشكل متكرر يوميا تقريبا في البداية لكي أرسل أموالي  إلى حسابات الشركة ويستعجلون جدا في طلب المال بحجة صفقات الفوركس المضمونة والمربحة ويذكرون أرقاما تجعلك تود لو تشارك بجميع مدخراتك مثل أن يقولوا صفقة نفط مضمونة والربح 5 أضعاف في أسبوع يعني لو استثمرت بها تؤمن مستقبلك ولا تحتاج الى الفوركس مرة أخرى.

 

الترويج للأكاذيب والاحتيال:

شركة جيرو اف اكس وال jerofxwal محتالين أخذوا كل أموالي  وجميع ما يقولونه كذب فلن تربح سنتا واحدا من وراء الشركة النصابة وهذا حصل معي بعد أن استثمرت لديهم لمدة خمسة أشهر ويقولون أنني من العملاء المميزين الذين يربحون ويمتلكون رأس مال كبير وادخل الى عمليات تداول كثيرة ولم ينقصني شيء لأن اكون من الرابحين سوى ثقتي بهم والخداع الذي تعرضت له والنصب علي.

 

شركة جيرو اف اكس وال jerofxwal محتالين أخذوا كل أموالي :

وحقيقة بالأموال التي استثمرتها والوقت الذي أخذته لو كنت تعاملت مع شركة مرخصة وموثوقة لكنت ضاعفت مالي مرة واحدة على الأقل ولكني لم أربح منهم شيئا وحتى رأس مالي خسرته وكل هذا لأنني تعاملت مع شركة فوركس غير مرخصة ، ولذلك أحببت أن أحذركم وانصحكم أن لا تتعاملوا مع شركة الفوركس إلا بعد أن تتأكدوا من أنها شركة مرخصة واقرأوا الكثير من التقييمات للشركة لتعرفوا هل تخدع المستمرين ام لا.

هذا يوفر عليكم الكثير من المال والوقت والمال والمجهود والصحة النفسية حتى لا يتم خداعكم وتشعرون بالحسرة على أموال فقدتموها بسبب السذاجة وعدم تقييم الأمور بشكل صحيح منذ البداية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy