شركة سكاي اف اكس sky fx النصب عندهم واصل للسماء هذه قناعتي من تجربتي

0 35

شركة سكاي اف اكس sky fx النصب عندهم واصل للسماء هذه قناعتي من تجربتي والتي خسرت بها أموالي احذروا من هذه الشركة النصابة والمحتالة أنا أخوكم أبو أنس من الكويت واحذركم من عمليات النصب التي تقوم بها تلك الشركة والتي تنصب على المستثمرين العرب بالتحديد وبدايتي معها كانت عندما رأيت إعلان الشركة في جريدة المرصد وينشرون قصص وهمية عن الاستثمار ووعود كاذبة وعندما انضممت معهم خسرت أموالي والشركة تدعي انها تقدم خدمات الفوركس والتداول والحقيقة أنها تقدم النصب والاحتيال فقط.

 

شركة نصبت علي وسرقت مستحقاتي:

اشتركت مع تلك الشركة وارسلت الأموال لهم وأودعت في البداية 2000 ريال وقالوا سيرسلون لي بونص ترحيبي 100% وعينوا لي مدير للحساب يساعدني على استثمار الأموال لأنني لا أمتلك الخبرة وبعدها تم تغيير مدير الحساب إلى آخر وتغيير مرة اخرى الى مدير ثالث اقنعني أن ارسل المال إلى حساب الشركة كي نقوم بالدخول الى صفقة ثالثة وفعلت ذلك وارسلت 10 آلاف ريال جديدة من أجل دعم الحساب واتفقت مع مدير الحساب أنني سأتلقى الأرباح على حسابي البنكي آخر الشهر ولكن لم يحدث لأنه طلب مني دفع أموال جديدة بحجة أن هناك صفقة نفط مضمونة الربح فصدقت وأرسلت أموال مرة أخرى.

 

عملية نصب منهجية:

شركة سكاي اف اكس sky fx النصب عندهم واصل للسماء هذه قناعتي من تجربتي وخربوا داري من سرقتهم لي بدون ضمير ولا رأفة ولا رحمة وكنت أريد سحب اموالي فاتصل بي موظف من الشركة اسمه أبو نواف يخبرني ان حسابي وصل إلى 61 ألف ريال في الحساب ويجب أن أرسل لهم 10 آلاف ريال حتى أتمكن من استرداد اموالي مرة أخرى فطلبت منهم أن يقوموا بخصم العمولة من الرصيد الموجود بحسابي ورفضوا لأنهم لن يتمكنوا من سحب أي أموال من حسابي ولأنهم لا يملكون السلطة للقيام بذلك.

 

شركة سكاي اف اكس sky fx النصب عندهم واصل للسماء هذه قناعتي من تجربتي:

وبعد يومين من التواصل مع مدير الحساب ليرسل لي أموالي قال إنه سيخفض العمولة إلى 8 ألاف ريال سعودي لكي اتمكن من استرداد مالي فاقتنعت وحولت له المال على نفس الحساب الخاص بالشركة وانتظرت لتصلني مستحقاتي ولكن لم يحدث واتصلت قالوا الأموال تم تحويلها لكن البنك لديه روتين وتعقيدات وانتظر حتى تصل الأموال ومنذ ذلك الحين اسمع حجج ومبررات وبالنهاية أصبح الموظفون يتجاهلونني ولم يردوا علي ولم استعيد ولا ريال واحد من مستحقاتي لدى الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy