شركة سكاي فوركس حققت مرابح من النصب علي

0 44

شركة سكاي فوركس حققت مرابح من النصب علي وسرقة أموالي احذروا منها أخواني لا تتعاملوا مع شركة نصب واحتيال مثل هذه تنصب باسم الفوركس وتحتال على المستثمرين من أجل الاستيلاء على أموالهم وكل هذا لكي يحصلوا على أرباح لأنفسهم ولا يحققون أي فوائد ترجى لأي مستثمر عربي، وهذه عصابة إسرائيلية تستهدف الثروات العربية وتبحث عن أي مستثمر عربي لتسلبه جميع أمواله، و انا انخدعت بالبداية وسرقت مالي لأنني كنت مستثمر جديد ولم أكن على دراية بطريقة التداول والأسواق المالية والأمر كان صعبا جدا علي ولكن الأصعب بالتأكيد هو سرقة مدخراتي.

 

خدعوني:

هذه شركة فوركس نصابة ومحتالة تخدع أي مستثمر عربي عن طريقة الدعاية وقصص نجاح لأشخاص صاروا أثرياء من تداول مبلغ زهيد وفي وقت قليل ويعطون بونص كبير جدا ويدعون توفير مستشار مالي لكل حساب حتى لا تخسر أموالك، أما السر الحقيقي فمدير الحساب دوره في الحياة حلبك لاستنزاف أموالك وهو ما قام به مدير الحساب المحتال محفوظ وديع الذي ظل يتحايل علي شهرا تلو الأخر لحلب أموالي مني ويصنع لي الوهم والأكاذيب بأنه يريد مساعدتي على تحقيق أكبر قدر من الربح من أجل أن يرتفع تقييمه في الشركة وأن هذا سيفيد مهنته ولكن تبين في النهاية أن الشركة توظفه اصلا لسرقة مالي وترتفع مكانته كلما سرق مني مبلغاً أكبر.

 

نصب واحتيال Forex:

شركة سكاي فوركس حققت مرابح من النصب علي وسرقتني وذلك بعد فترة تداول كبيرة يطلب المدير فيها أموال دائما لدعم الحساب والحصول على صفقات نفط وغاز وذهب وعملات ويقول دائماً أن الصفقات مضمونة ولا يجب تفويتها ولكن كنت أوافق لأنني أربح المال في حسابي فظننت أنه من الجيد ارسال مبالغ جديدة للحصول على أرباح أكثر، وعندما اتضحت لي الحقيقة تأكدت بأن منصة الشركة مبرمجة أساسا بطريقة تمكن الشركة من وضع عمليات وظروف تداول وإجراءات وهمية تماماً، ولا يوجد شيء حقيقي وأموالي تذهب مباشرة إلى حسابات الشركة ويأخذونها ويضعون لي بيانات وهمية.

 

شركة سكاي فوركس حققت مرابح من النصب علي:

وهو ما تأكدت منه في النهاية عندما طلبت سحب جزء من أرباحي فحاول مدير الحساب اثنائي وتغيير موقفي ويقول يجب أن نضارب في صفقات أكبر ولا يجب تقليل رأس المال فقلت لا بأس اريد سحب جزء بدأ يضع أمامي عقبات بأن عملية السحب تحتاج إلى رسوم فقلت اسحبها من الرصيد فرفض واضطررت أن أرسل له الرسوم واتصلت قال سأحول لك المال دخلت حسابي وجدته مصفرا وكنت طلبت جزءا بسيطا من الأرباح واتصلت بالشركة يقولون مدير حسابك ترك الشركة وحولنا لك الأموال وهم لم يحولوا لي شيء ثم وضعوا جميع وسائل اتصالي بهم على الحظر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy