شركة سكاي فوركس نهبت كل أموالي حوالي 25 ألف ريال سعودي

0 9

شركة سكاي فوركس نهبت كل أموالي  حوالي 25 ألف ريال سعودي سرقوها مني وحسبي الله ونعم الوكيل في من يستحل أموال العرب، هذه عصابة نصب باسم الفوركس تستغل كل مستثمر ليس له خبرة أو حتى له خبرة وتطمع في سرقة الأموال فقط احذروا من التعامل مع شركات النصب هذه ولا تدخلوا إلى المداولة من خلالها إطلاقا، كان لي حساب سابق في الشركة عندما ربحت أحد المسابقات وأعطوني 100 دولار هدية ولكن بعد أن كسبتها خسرتها بالكامل مرة أخرى بسبب أنني دخلت إلى أحد الصفقات واغلقتها قبل مرور خمس دقائق وخسرتها، وهو ضد شروط الشركة التي لم أكن أعرفها والموجودة في التعاقد الذي يشتمل على بنود كثيرة جدا كلها تصب في ان الشركة تملك الحق في أخذ المال من المضارب عند حدوث أي شيء حوالي 400 شرط يجب أن تعرفهم قبل التداول وهو أمر مستحيل.

 

عصابة نصب ومنصة مزيفة:

بعد ذلك قررت فتح حساب جديد وقلت أتمهل في المضاربة وبإذن الله أربح المال، ولا أخسر هذه المرة واراجع البنود جيدا وأودعت 25 ألف دولار كمبلغ أولي، ولكن لاحظت ان المنصة التي أعمل عليها مملة جدا وتأخذ وقت طويل عند الفتح والإغلاق للصفقات، وشكوت أكثر من مرة بسبب المنصة ولكن لا حياة لمن تنادي.

 

عقبات لسحب الأموال:

شركة سكاي فوركس نهبت كل أموالي  حوالي 25 ألف ريال سعودي فعندما خسرت 3 ألاف دولار من رصيدي في صفقات بسبب منصة الشركة المزيفة والتي كان من الواضح جدا أن الشركة تتلاعب بها قررت سحب باقي المال من حسابي.

قدمت طلب لسحب المال وكما توضح الشركة أن عمليات السحب تأخذ حوالي 10 ساعات حتى تتم ولكن عملية السحب التي طلبتها استغرقت 10 أيام ولم تتم بالنهاية.

اضطررت للتواصل مع الدعم الفني للشركة وطلبت منهم أن يراجعوا عملية السحب ولمدة اسبوعين يردون علي بأن هذه مشكلة مؤقتة سيتم حلها وتتم عملية تحويل المال الى حسابك البنكي.

 

شركة سكاي فوركس نهبت كل أموالي  حوالي 25 ألف ريال سعودي:

انتظرت تلك الفترة بدون جديد ولم يتم تحويل المال وتم وضع رقم هاتفي على الحظر ولم يعد الدعم الفني مهتما بتقديم المساعدة لي على الإطلاق.

بعد ذلك توقف حسابي واصبح بدون رصيد وارسلت لي الشركة أنني اخترقت قوانين الشركة بشأن عمليات تداول ممنوعة والعقد ينص على حق الشركة في تغريم العميل لهذا السبب وسحب أمواله، وقدمت شكاوى كثيرة ولا حياة لمن تنادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy