شركة سما تودي شركة محتالة وهمية نصابة

0 43

شركة سما تودي شركة محتالة وهمية نصابة خدعتني وسرقتني بلا شفقة ورحمة وخدعوني باسم الفوركس و التداول في العملات والأسهم أحذركم بشدة من التعامل مع تلك الشركة النصابة والمحتالة، هم عبارة عن عصابة تسرق الناس باسم الفوركس وهو مجرد غطاء فقط يمكنهم أن يسرقوا أموالنا نحن العرب بدون وجه حق أنا إبراهيم عبد الرحمن من السعودية وهذه العصابة سرقت أموالي وحاولت مرارا أن أتخذ إجراءات قانونية ضدهم حتى استرد أموالي أو يتم معاقبتهم قانونيا فتبينت أن الشركة غير مرخصة ولا يمكن التبليغ ضدها.

 

وسيط غير مرخص نهب اموالي:

انصحكم أخواني لا تتعاملوا مع شركات فوركس غير مرخصة وموثوقة مثل هذه الشركة فبعد أن تم النصب علي وسرقتني الشركة صرت ابحث عن أي جهة تقوم بتسديد أموالي إلي أو حتى دفع أي تعويض وتبينت أن الشركة ليست مرخصة ولا يمكن مسائلتها لأنها لا تخضع للأحكام والقوانين التي تحكم سوق المال، ولهذا تعلمت أن التعامل في الفوركس يجب أن يكون مع شركات مرخصة وموثوقة فقط حيث أن جميع الشركات الغير مرخصة تسرق اموالنا بشكل أو بأخر وتسيطر على أموالنا في حساباتها.

 

مغريات كثيرة جدا لشركة نصب:

شركة سما تودي شركة محتالة وهمية نصابة وتأكدت ذلك بنفسي من خلال تجربتي مع الشركة ولمدة خمسة شهور كل شيء صار طبيعيا بل وأكثر من الجيد حيث كنت أربح المال والشركة تعطيني بونص كبير عن كل عملية إيداع اقوم بها، ويتواصلون معي ويعطوني نصائح يومية ولكن يطلبون أموال بشكل مستمر، ولم يكن في ذلك مشكلة بالنسبة لأنني كنت أربح أو بالأصح تم إيهامي بأنني أربح.

وهذا ما تبينت منه عندما تأكدت بأن الشركة تنصب علي ويتلاعبون في حسابي بعد أن طلبت سحب أموالي كل إيجابيات الشركة تلاشت وأصبحت بلا فائدة، فما هي المصلحة المرجوة من شركة تعطي بونص 100% مثلا وفي النهاية تسرق أموالك ولا تردها لك، وهذا هو الأمر بالتحديد مع هذه المؤسسة المالية النصابة باحتراف.

 

شركة سما تودي شركة محتالة وهمية نصابة:

طلبت سحب أموالي فبدأت الشركة في تخليق مجموعة من الحجج والمبررات الغريبة التي لا تقنع طفل صغير وكان المندوب لأجل خداعي (مدير الحساب) المعين من قبل الشركة لسرقتي هو الذي يتبنى صناعة تلك الأكاذيب من أجل النصب علي، وبالنهاية توقفوا تماما عن الاستماع لي أو الرد على رسائلي ولم أتمكن من إنقاذ أموالي منهم ولذلك أحب أن أنصح إخواني رجاء لا تتركوا أنفسكم لقمة سائغة في فم شركات الفوركس التي تسرق بلا هوادة ولا رحمة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy