شركة سن بيرد اف اكس sunbirdfx بمجرد ما تودع الفلوس بطيرو وما حدا برد

0 31

شركة سن بيرد اف اكس sunbirdfx بمجرد ما تودع الفلوس بطيرو وما حدا برد عندما أخذوا أموالي تركوني هكذا ولا أحد تمكن من إرجاع أموالي لي، وبداية تعاملي مع موقع الشركة النصابة SunbirdFx.com عندما تعرفت الى تلك الشركة من أحد الأشخاص على موقع فوركس وكان ينشر تجربته وأنه يربح من الشركة بانتظام شهريا ما يزيد عن 10000 دولار فقط من استثمار 1500 ريال وأنه حقق حلم حياته في الاستثمار بواسطة تلك الشركة وأمنت له الشركة مستقبله وأنه لم يكن يعرف شيئا عن الفوركس ولكن الشركة تقدم له موظفين مختصين يعطونه نصائح، وبعد الاشتراك تأكدت أن كل هذا كذب وأن الشركة نصابة وهذا مجرد موظف من موظفي الشركة الذي يتقاضى راتباً مقابل تحسين صورة الشركة، انا اخوكم حسن عبد الرحمن من السعودية وأنصحكم أن تبتعدوا عن هذا التنظيم العصابي.

 

شركة فوركس محظورة دولياً:

وبعد أن اشتركت لدى الشركة تأكدت أن كل هذه أكاذيب وادعاءات ليس لها أساس من الصحة الشركة ليست موثوقة على الإطلاق وليست مرخصة ولا تخضع لأي سلطة قانونية رقابية ولها سمعة سيئة جدا والأهم أنها محظورة من منظمة دولية مالية تسمى منظمة السلوك المالي البريطاني FCA وهي منظمة معروفة ومن أهم المنظمات في سوق الفوركس وهذا الحظر لأن هناك مستثمرون آخرون قدموا دعاوى بشأن تلك الشركة النصابة.

 

منظمة عصابية لسرقة الأموال ببراعة:

أيضا عندما تعاملت مع الشركة بالبداية كانت المعاملة جيدة جدا وبمنتهى الاحترام وقدموا لي وعودا لا حصر لها وأنهم يؤمنون الأموال جيدا وضد أي مخاطر ويجب أن تبدأ في فتح حساب وإرسال الأموال وهناك صفقات غاز وذهب مضمونة والأرباح مضاعفة ويجب أن نسرع لنربح المال.

وشعرت أن الربح مضمون وبالفعل أرسلت 40 ألف دولار الى هذه الشركة النصابة والمحتالة حتى يستثمرونها في الفوركس وكانوا يظهرون أمامي أنني أربح المال ولكن بعد ذلك يطلبون أموالا جديدة لأن هناك صفقات جديدة بالانتظار، وبعد ان ارسل المال أدخل الى صفقات رابحة وأخر مرة ارسلت المال اتفقت مع منير الراجحي مدير الحساب أن يقوم بإرسال الارباح الي حسابي البنكي آخر الشهر.

 

شركة سن بيرد اف اكس sunbirdfx بمجرد ما تودع الفلوس بطيرو وما حدا برد:

المستشار المالي النصاب طمأنني انه سيرسل الأموال إلى حسابي لكن يقول هناك أموال رسوم وضرائب يجب إرسالها لكي أتمكن من استلام المال على حسابي وان تلك عمولة الشركة نظير تقديمها الخدمة لي، فطلبت منه يأخذ عمولته من الأرباح في حسابي ورفض تماما بحجة لا يمكن أن يصل الى أموالي أو يمسها وارسلتها له ثم اختفى بعدها بأموالي وتجمد حسابي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy