شركة فايننسكا النصابة، نصابون محترفون

0 37

شركة فايننسكا النصابة، نصابون محترفون ويسرقون المستثمرين بدلا من مساعدتهم على تداول الأسهم والعملات وهذه الشركة نصبت على وسرقت مالي شركة نصابة ومحتالة تسرق الأموال من المستثمرين والعرب بالتحديد، وهي عصابة كبيرة تتخذ من الفوركس بيئة خصبة لاستدراج ضحاياها وسرقة الأموال منهم وانا بالفعل وقعت في هذا الفخ واريد ان اشارككم تجربتي مع وسيط الفوركس النصاب والمخادع فاينينسيكا والذي سرق أموالي وتلاعب بحسابي، أنا اخوكم معتز القيروان من المملكة العربية السعودية  وتم سرقتي ونهب أموالي كلها التي ادخرتها في الشركة وتزيد عن 4000 دولار.

 

شركة غير مرخصة:

هذه الشركة غير مرخصة عكس ما تدعي حيث تقول أنها موثوقة وتحافظ على أموال المستثمرين ومرخصة ولكن الحقيقة بحثت في جميع منظمات الرقابة على شركات الفوركس ولم أجد أي أثر لترخيص حقيقي ممنوح لتلك العصابة وتعلمت من تجربتي ألا أتعامل إلا مع الشركات المرخصة فقط لأن تلك يمكن استرداد الأموال منها مرة ثانية، من خلال رفع دعوى قضائية أو تقديم شكوى إلى الهيئة الرقابية.

 

مدير حساب نصاب ومحتال:

شركة فايننسكا النصابة، نصابون محترفون ويسيطرون على حسابات العملاء من أجل سرقة أموالهم وهذه الخدعة الاولى التي يقع فيها أي مستثمر عندما يتداول في شركة فوركس بدون خبرة لأن الشركة تعين مدير مالي يسيطر على الحساب الخاص به ويقوم بإجراء جميع العمليات التداولية بدلا منه، وهذا ما حدث منذ اول يوم وكنت ذو خبرة ضئيلة جدا فعينوا لي موظف اسمه محروس الجابر لكي يستثمر بدلا مني ويحفظ أموالي من المخاطر كما تدعي الشركة النصابة، ولكن الحقيقة أنه تم تعيينه من أجل سرقة الأموال مني وكان دائما يطلب مني أموال جديدة وفي النهاية فقدت السيطرة على حسابي ولهذا نُصب علي عندما طلبت سحب الحساب ورفضوا رد الأموال الموجودة فيه ولأنهم يسيطرون عليه لم أتمكن من اتخاذ أي إجراء يساعدني على حل المشكلة.

 

شركة فايننسكا النصابة، نصابون محترفون:

عندما طلبت سحب أموالي منهم أدخلوني إلى متاهات لا نهاية وتعللوا بجميع الحجج الممكنة أولا قال لي مدير الحساب أنني يجب ان أكبر رأس المال ولا يجب ان اسحب المال في الوقت الحالي وانتظر قليلا، ثم قال بأنه يجب أن أرسل رسوم لأتمكن من سحب المال ولما رفضت اختفى ولم يرد علي لمدة أسبوعين ثم اتصل وقال انه خفض الرسوم إلى النصف فأرسلتها واختفى ثانية مع جميع الأموال وأوقف الحساب ولم أحصل على أموالي منذ ذلك الحين وقدمت شكاوى كثيرة بلا فائدة وحظرت الشركة أرقامي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy