شركة كابيتال جينيوس-Capital Genius النصابة

0 51

كابيتال جينيوس Capital Genius هو اسم احدى شركات فوركس التي تمارس النصب والاحتيال على المستثمرين بعد خداعهم باسم المضاربة في البورصة وتداول الأسهم والعملات المعدنية مثل البيتكوين وغيرها، هذه العمليات الاحتيالية التي تستهدف جميع الاشخاص من أنحاء العالم والذي يقع فيها صغار المستثمرين وكبارهم من الذين لا يمتلكون خبرات كبيرة في مجال الفوركس ولا يعرفون عن المضاربة وتداول العملات فيقعون ضحية سهله لهؤلاء النصابون المحترفون.

 

شركة كابيتال جينيوس الوهمية:

كابيتال جينيوس Capital Genius تقوم بعمليات خداع بهدف الاستيلاء على أموال المستثمر من خلال الالحاح عليه لتسجيل بياناته بداخل الشركة وايداع المال في شركته بحجة تداول المال في البورصة وفي البداية يطلبون مبالغ صغيرة ويوهمون العميل بانه حصل على ربح عالي ولكن لا يمكن سحب سوى جزء بسيط ثم يغرونه للمضاربة مرة أخرى ويوهمونه بأنه ربح مره أخرى وهكذا حتى يقوم المستثمر بإيداع مبالغ كبيرة حتى أن أحد المستثمرين قام بخسارة 14 ألف دولار في عدة شهور وكل هذا لأن الشركة احتالت عليه وأوهمته انه ربح مبلغا كبيرا ولكن يجب ان يرسل لهم رسوم لاستلام هذه الأرباح وبالطبع لا نضطر لإكمال القصة فأنتم تتوقعون ما حدث بعدها.

 

كابيتال جينيوس النصابة:

كابيتال جينيوس Capital Genius شركة فوركس نصابة تستغل العملاء من أجل استغلالهم ماديا ولا ندري السبب الذي من أجله انتشرت تلك الفقاعة الكبيرة الوهمية الممتلئة بمجموعة من المحتالون الذين يدعون امتلاكهم لشركات تداول وهي بالأساس شركات نصب واحتيال نرجو من الله أن يحفظنا من هذه الشرور وأن لا يقع أي شخص تحت طائلة عمليات النصب المريعة هذه.

وتتم عملية النصب من خلال مجموعة من الخطوات الاحتيالية يمكن تلخيصها في نقاط معينة:

يقوم بمكالمتك أشخاص يتحدثون لهجات عربية عديدة منها اللهجة السوري أو العراقي أو الخليجية كل هذا لكسب ثقتك.

من يتحدثون معك يزعمون بخبراتهم الطويلة في مجال الفوركس وأنهم مستشارون لدى شركات التداول  لسنوات طويلة، مجرد جمل محفوظة يتدربون عليها.

يتصلون بك من خلال أجهزة حواسيب تم تغيير IP الخاص بها وأرقام دولية من أكثر من دولة حول العالم حتى تتوهم بأنها شركة حقيقية.

يبالغون دائما في ذكر نسب الأرباح ويضعون معوقات لسحب المال دائما.

 

كابيتال جينيوس Capital Genius نصابة ومحتالة بالتأكيد وهناك عدد من القضايا التي تم رفعها على شركات النصب والاحتيال مثل هذه ونحن نسعى لكشف تلك الشركات حتى يحذر منها المستثمرون، ولذلك ننصحكم بعدم الاشتراك مع شركات مجهولة الهوية وغير موثقة حفظا لأموالكم من الضياع والسرقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy