شركة لوف سي اف دي بين lovecfdbin حرامية وعن تجربة

0 46

شركة لوف سي اف دي بين lovecfdbin حرامية وعن تجربة تعاملت معهم وفي البداية كانت الأمور جيدة حتى طلبت سحب أموالي، فرفضوا أن يردوا لي مالي ونهبوني وحتى الآن مرت خمسة أشهر ولا حياة لمن تنادي واكتشفت ان الشركة غير مرخصة وانهم يستدرجون المستثمرون للنصب عليهم، احترسوا من هذه الشركة النصابة أرجوكم لا تتعاملوا معها لأن الشركة تسرق المستثمرين العرب وتهرب بالأموال لا يمكن مسائلتها ولا رفع أي دعوى قانونية، وانا مررت بتجربة مأساوية خسرتني 150 ألف دينار من أموالي اخوكم محمود عبدالله راشد من الكويت.

 

نصب واحتيال بالبونص والمكافآت:

في البداية فتحت حساب تجريبي وتعلمت التداول على منصة الشركة وكنت أكسب العمليات التداولية واربح المال فقررت الانتقال إلى حساب حقيقي وارسلت 50 ألف دينار واتصلوا بي من الشركة قالوا أنني ربحت بونص 100% وصار حسابي 100 ألف دينار وأنهم عينوا لي موظف خاص  لمساعدتي على الربح يسمى خالد خليل، وانه سيتواصل معي.

 

مدير حساب نصاب يستنزف مالي:

شركة لوف سي اف دي بين lovecfdbin حرامية وعن تجربة فبعد أن دخلت إلى أكثر من صفقة تداول بدأ الموظف النصاب أن يطلب مني أموال جديدة لأن هناك صفقة نفط قوية ومضمونة وسيرتفع النفط ويجب أن نشتري أخبرته أنني لا أملك المال حاليا قال لا بأس سأحولها لك من مالي مؤقتا ويجب أن تتصرف لان الصفقة مضمونة بالفعل قام بذلك وبعدها بأسبوع اضطررت إلى إرسال 50 دينار جديدة لتعويض هذه الأموال.

أرسلت دفعة ثالثة بعد طلب مدير الحساب النصاب لأكثر من مرة بحجة أن هناك صفقة جديدة ويجب دعم الحساب وبعد إرسال الأموال بالفعل ربحت وصار في حسابي نصف مليون دينار منهم 150 ألف قمت بإرسالها على ثلاث دفعات.

 

شركة لوف سي اف دي بين lovecfdbin حرامية وعن تجربة:

وبعدها طلبت أن أسحب المال فاختفى مدير الحساب لمدة أسبوع ثم بعدها أرسل لي أن سحب المال يتطلب رسوم يحصل عليها البنك من أجل التحويل ويجب أن أرسل هذه الرسوم ورفض أن يجعل البنك يخصم الرسوم من الأموال.

وعندما رفضت إرسال أموال جديدة بدأ يتجاهلني ولم يرد علي منذ ذلك الحين واقدم شكاوى لخدمة العملاء بدون فائدة وتم تجميد حسابي ولا أتمكن من الدخول إليه لفترة طويلة وبعدها فتح معي ولكن بدون أي رصيد أو أموال.

حاولت رفع دعوى ضد الشركة ولكن عملت بأن الشركات غير المرخصة لا يمكن رفع دعوى قضائية ضدها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy